الرئيسيةعالمية«الماتادور» لمحو عار مونديال السامبا
يدخل المنتخب الاسباني مواجهته الودية مع مضيفه الهولندي اليوم في امستردام وفي اذهان لاعبيه الهزيمة المذلة التي مني بها «لا فوريا روخا» في مونديال الصيف الماضي في البرازيل في مستهل حملة الدفاع عن لقبه العالمي.

وتمكن المنتخب الهولندي في 13 يونيو الماضي من تحقيق ثأره على الاسبان وأذله 5-1 في سالفادور دي باهيا.

لكن بإمكان الإسبان التفاؤل بالجيل الجديد من اللاعبين، على غرار ايسكو وكوكي والحارس دافيد دي خيا والفارو موراتا الذي سجل هدف الفوز على اوكرانيا في اول مشاركة له كأساسي.

ويبدو «البرتقالي» الهولندي شبحا للفريق الذي حل ثالثا في مونديال البرازيل 2014 دون ان يخسر اي مباراة.

مهمة صعبة لكونتي أمام انجلترا

يأمل انتونيو كونتي ان يحقق عودة ناجحة الى ملعب فريقه السابق يوفنتوس وذلك عندما يقود منتخب ايطاليا في مباراته الودية الصعبة ضد انجلترا على «يوفنتوس ستاديوم».

ولم يظهر المنتخب الايطالي بالشكل المطلوب في المباراة التي خاضها ضد بلغاريا (2-2) في تصفيات كأس اوروبا 2016، وبدا الدفاع الايطالي ضعيفا في التعامل مع الهجمات المرتدة، بل المعضلة الاكبر بالنسبة له في الخط الامامي بعد ان فشل مهاجما ساسوولو سيموني زازا وبوروسيا دورتموند الالماني تشيرو ايموبيلي في الوصول الى الشباك خلال المباراة في صوفيا.

ومن المؤكد ان المباراة ستكون حامية تماما لأن الانجليز سيسعون جاهدا لتجنب هزيمة سادسة متتالية امام «الآزوري» الذي لم يخسر امام «الاسود الثلاثة» منذ الرابع من يونيو 1997 (2-0 على ارضه في لقاء ودي).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة