الرئيسيةالدوري الانجليزيالمانيو يتخطى عقبة وست هام بصعوبة .. والسيتي يعود من هال بفوز...

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مهمًا على حساب ضيفه فريق وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت على أرضية ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

وسجل أصحاب الأرض هدفين متتالين، حيث جاء الهدف الأول عن طريق نجم الفريق واين روني في الدقيقة الخامسة، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق المهاجم روبن فان بيرسي في الدقيقة 22.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح اللاعب ديافرا ساخو من تسجيل هدف المطارق الأول في الدقيقة 37، لنتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني انخفض إيقاع اللقاء، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، مع أفضلية لأصحاب الأرض، حتى جاءت الدقيقة 59، التي شهدت خروج روني مطروداً من اللقاء بعدما أشهر الحكم لي ماسون البطاقة الحمراء في وجهه.

بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة الثامنة، محتلاً المركز السابع مؤقتاً، بينما توقف رصيد وست هام يونايتد عند النقطة السابعة محتلاً المركز التاسع.

فيما تخطى فريق مان سيتي عقبة مضيفه هال سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وذلك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب كينجستون كومينيكاشنز ، ضمن الجولة السادسة من البريميرليج .

وسجل رباعية السيتي في المباراة ، الأرجنتيني سيرخيو أجويرو والبوسني  إيدين دزيكو (هدفين ) وفرانك لامبارد في الدقائق 7و11و و68 و87 ، فيما أحرز هدفي هال سيتي مانجالا بالخطأ في مرماه والأوروجوياني آبيل هرنانديز في الدقيقتين 21 و32 .

ليحقق مان سيتي الفوز الثالث هذا الموسم ويرفع رصيده إلى 11 نقطة ويتقدم للمركز الثالث على سلم ترتيب البريميرليج ، بينما توقف رصيد هال سيتي عند ستة نقاط وتراجع للمركز الرابع عشر .

وأنهى الفريقين الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ، وكان السيتي السباق بالتهديف بهدفين متتاليين عن طريق أجويرو وإيدين دزيكو في الدقيقتين 7و11 ، ولكن سرعان ما قلص هال النتيجة بهدف أول في الدقيقة 21 عن طريق مانجالا بالخطأ في مرماه وتبعه الأوروجوياني هرنانديز بهدف التعادل الثاني في الدقيقة 32 .

وفي الشوط الثاني ، واصل السيتي محاولاته الهجومية ، وسجل هدف التقدم الثالث عن طريق إيدين دزيكو في الدقيقة  68 ، قبل أن يكمل الرباعية فرانك لامبارد في الدقيقة 87 ، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....