الرئيسيةالدوري الانجليزي«المان» VS «البلوز».. بذكريات زمان

الأنباء :

 

كان من المفترض ان تتجه الانظار الى مباراة اليوم التي تجمع تشلسي حامل اللقب بضيفه وغريمه مان يونايتد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكن ليستر سيتي وتوتنهام فرضا هذا الموسم واقعا استثنائيا ساهم به العملاقان ايضا بسبب نتائجهما المتواضعة.

فتشلسي سقط من عليائه بعد اقل من عام على تتويجه باللقب، اذ يجد نفسه حاليا متخلفا بفارق 16 نقطة ليس عن الصدارة، بل عن المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري أبطال أوروبا، فيما يقدم اليونايتد موسما سيئا للغاية بقيادة مدربه الهولندي لويس فان غال حيث يتخلف حاليا بفارق 10 نقاط عن ليستر و5 عن ارسنال الرابع وذلك وسط حديث متكرر عن إمكانية رحيل المدرب.

ويدخل «المان» الى هذه المواجهة التي ستجمع فان غال بمواطنه غوس هيدينك، وهو يدرك انه بحاجة للنقاط الثلاث من اجل تجنب اي جدل متجدد حول مشاكله مع لاعبيه، وذلك في وقت يبحث فيه توتنهام عن تعزيز موقعه كمنافس جدي على اللقب من خلال الفوز السادس على التوالي على حساب ضيفه واتفورد.

من جهته، يدخل ارسنال الذي تخلى عن مركزه الثالث لجاره توتنهام بعد اكتفائه بالتعادل مع ساوثمبتون في منتصف الاسبوع، الى مباراته مع مضيفه بورنموث وهو يدرك انه لا مجال للخطأ في هذه المرحلة الحساسة من الموسم خصوصا انه سيواجه ليستر الاسبوع المقبل في مباراة من ست نقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة