الرئيسيةالدورى الايطالىالمتحدث الرسمي بأسم كاكا يلمح لإمكانية مغادرة اللاعب لصفوف ميلان

المتحدث الرسمي بأسم كاكا يلمح لإمكانية مغادرة اللاعب لصفوف ميلان

أكد دييغو كوشتو المتحدث الرسمي بأسم البرازيلي ريكاردو كاكا صانع ألعاب ميلان الإيطالي بأن الأخير لم يحسم مستقبله سواء بالبقاء في صفوف الروسونيري أو الرحيل عن صفوفه والعودة إلى موطنه البرازيل للعب لحساب أحد الأندية هناك .
وانتقل كاكا لميلان عاداً لصفوفه في شهر أغسطس من عام 2013 في صفقة انتقال حر قادماً من ريال مدريد .

وكان لويز فيليب سكولاري مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم قد أعلن التشكيلة التي ستخوض مونديال 2014 المقرر الشهر الجاري من دون المخضرمين كاكا ورونالدينيو وروبينيو، الأمر الذي تسبب في تعرض اللاعب لحزن واحباط شديدين لعدم اختياره ضمن التشكيلة التي ستخوض غمار كأس العالم ، وهو مايتوقع أنه يلقي بظلاله على اللاعب وتفكيره جدياً بالرحيل عن إيطاليا والعودة للبرازيل.

وكشف دييغو كوشتو عبر موقع الإعلامي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو والخبير بسوق الانتقالات الإيطالية في معرض رده عن مستقبل اللاعب ، حيث قال :” كاكا لم يقرر حتى الآن إذا ماكان سيترك ميلان أم لا ، في الوقت الحالي هو يقوم بتقييم الأمور من أجل اتخاذ قراره النهائي إزاء مستقبله “.

تجدر الإشارة أن كاكا مرتبط بعقد مع ميلان حتى شهر يونيو من عام 2015 ، غير أن عقده مع النادي يتضمن بنداً يتيح له الانتقال لصفوف أي نادٍ آخر في حال عدم تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو ما حدث بالفعل بعد فشل الفريق في حجز مقعد مؤهل للمسابقة الأوروبية بعد أدائه المخيب للآمال في الجولات الأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....