الرئيسيةمحليةالمجمد بعيد عن اهتمامات الجهراء

 

 

 

الرياضي :

 
نفي مهاجم منتخبنا الوطني و نادي القادسية سعود المجمد الانباء التي ترددت مؤخرا بانتقاله لصفوف الجهراء علي سبيل الإعارة قادما من نادي القادسية و ذلك في اطار رغبة اللاعب بالبحث عن فرصة للعب دقائق اكثر من المباريات حيث انه لم يتمكن من حجز موقعه في التشكيل الاساسي للملكي بالموسم المنتهي و سنحت له الفرصة لخوض بعض المباريات القليلة طوال الموسم .
و أفادت مصادر مقربة من اللاعب انه لن يرحل عن صفوف الملكي خلال الفترة الحالية و ان اللاعب لديه رغبة كبيرة في الاستمرار بين صفوف الملكي في الموسم المقبل في اطار رغبته بتأكيد أحقيته بتمثيل القلعة الصفراء في الموسم المقبل و المنافسة علي التواجد في التشكيلة الأساسية .
و الجدير بالذكر ان إدارة الجهراء اقتربت من ضم كابتن القادسية المعتزل نواف المطيري حيث بات اللاعب قاب قوسين او ادني من التوقيع علي عقود انضمامه للصفوف الجهراء في صفقة انتقال حر خاصة بعد اعلان اللاعب اعتزاله في الموسم المنتهي و لكنه فضل العودة و المشاركة لموسم جديد رفقة أبناء القصر الأحمر بينما ربط انتقال المجمد رفقة المطيري ليس بصحيح و هو ما أكده مصدر قريب من الاعب .
و الجدير بالذكر ان المجمد كان صاحب هدف تتويج الملكي بلقب اغلي الكئوس ( كاس حضرة صاحب سمو امير البلاد ) في النسخة الأخيرة بتسجيلة ضربة الجزاء في شباك السالمية ليضمن اللقب للكتيبة الملكية .

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....