الرئيسيةخليجيةالمحرق يبحث عن العلامة الكاملة أمام الجيش في كأس الاتحاد الآسيوي

المنامة- ا ف ب – يبحث المحرق البحريني عن تحقيق انتصاره الثالث على التوالي والعلامة الكاملة عندما يستضيف الجيش السوري الأربعاء على استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوية لكرة القدم.

المحرق يتصدر الترتيب من فوزين متتالين على أهلي الخليل الفلسطيني والفنجاء العماني وبرصيد 6 نقاط، فيما يحتل الجيش السوري المركز الثاني بثلاث نقاط، ثم أهلي الخليل الفلسيطيني ثالثا بدون نقاط، وبفارق الأهداف عن الفنجاء العماني صاحب المركز الرابع الأخير.

ويأمل أصحاب الأرض المحرق البحريني في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالي، ومن المتوقع أن يعول مدرب الفريق المحلي عيسى السعدون على تشكيلته الأساسية معتمدا على خبرة الحارس سيد محمد سيد جعفر وعبدالوهاب الصافي واسماعيل عبداللطيف وعلي جمال والبرازيلي فيليبي باريتو “فيليبينهو” ومواطنه الياسو أوليفيرا وحسين علي وجمال راشد وصالح عبدالحميد وابراهيم المشخص.

وفي الطرف المقابل فريق الجيش السوري يبحث عن فوزه الثاني بالمسابقة في مباراته الثانية، وكانت مباراته السابقة أمام أهلي الخليل الفلسطيني تأجلت لعدم تمكن الفريق من الحصول على التأشيرات لدخول الأراضي الفلسطينية.

وكان الفوز الوحيد للجيش على حساب الفنجاء العماني في الجولة الأولى من المسابقة.

ويقود الفريق المدرب السوري أحمد الشعار، وسيعول على تشكيلته التي ضمت اللاعبين أحمد مدنية وطه موسى وزكريا قدور وحسين شعيب وشعيب العلي وحسام بوادقجي وأحمد اللحام ومحمد شريفة وعز الدين عوض وسمير بلال ويوسف قلفا وبهاء قاروط وبهاء الأسدي وحميد أوصمان وهادي الملط ومحمد حمدكو ومحمد عقاد ومحمد دمراني ومحمود البحر. وسيغيب عن الفريق مصعب سوادة وباسل عبدالفتاح.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....