الرئيسيةمحليةالمحطب يفتح النار على يوسف السركال

الرياضي :

اثار المنسق الاعلامي للاتحاد الكويتي لكرة القدم طلال المحطب جدلا كبيرا عقب تصريحاته بحق رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم يوسف السركال وهجومه عليه قائلا بان السركال وبحصوله على 6 اصوات فقط في الانتخابات الاسيوية يبدو انها صنعت له عقدة من الكويت مضيفا بانه سبق واكد على ان لا منتخب مهدي علي ولا يوسف السركال قادر على الفوز والخروج بالنقاط الثلاث امام الازرق كما اتهم المحطب السركال بانه اراد ان يفسد المباراة بتصريحاته
وواصل المنسق الإعلامي لمنتخب الكويت هجومه على رئيس الاتحاد الإماراتي مضيفا: يوسف السركال قول دون فعل في حين أن الأزرق الكويتي قول وفعل ..لقد أكدنا أنه لا فريق مهدي علي ولا يوسف السركال قادرون على أخذ نقاط من الكويتي.
وتابع المحطب بلغة مستفزة للسركال: نحن نثق في عيالنا ولا نتكبر على الكرة والبطولة لأن ماقاله السركال غرور ..الكل يشاهد الأزرق الكويتي أخوي ودي مع جميع المنتخبات ولا نتكبر على زملائنا.
وفي اتهام خطير توجه طلال المحطب للسركال قائلا: لم نعزل لاعبينا في المطعم والفندق مثلما فعل البعض لأن هذا يكسر المنظومة الخليجية ومقولة خليجنا واحد وللأسف بعض رؤساء الاتحادات الخليجية وعلى رأسهم السركال يكسرون كلمة خليجنا واحد.

وفي الأخير ختم المحطب كلامه مخاطبا السركال: أقول للسركال أفضل لك أن ترجع لاتحادك وتشتغل لأنه يا يوسف لا فعل ولا قول منك.
وبهذه التصريحات يكمل المحطب اثارة الجدل في خليجي 22 عقب المشادة التي حدثت في مؤتمر صحافي مع احد افراد اللجنة الفنية بسبب تاخر موعد المؤتمر ثم مشادة اخرى مع احد الصحافيين بسبب رده على فييرا ونفيه لتصريحات مهدي بن علي واختتم الامر بتصريحاته في حق يوسف السركال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....