الرئيسيةالدورى الايطالى"المرهق" هيغواين "محير" مدرب نابولي !

 

 

 

الدوحة (د ب أ)- بعيدا عن درجات الحرارة المنخفضة في إيطاليا، يلتقي يوفنتوس ونابولي الاثنين على استاد “جاسم بن حمد” بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة على كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم.

قال الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لنابولي “من المهم أن نبذل قصارى جهدنا ونقدم كل ما بوسعنا.. بالنسبة لي، المباراة التالية للفريق هي الأهم دائما. وفي هذه الحالة، ستكون مباراة كأس السوبر أمام يوفنتوس هي الأهم بالنسبة لنا في 2014 “.

ويحتاج بينيتيز إلى المفاضلة لاختيار مهاجمه الأساسي من بين الأرجنتيني غونزالو هيغواين “المرهق” والكولومبي دوفان زاباتا الذي تحسن مستواه كثيرا في الآونة الأخيرة وسجل أربعة أهداف في الدوري الإيطالي منها ثلاثة أهداف في آخر أربع مباريات خاضها الفريق بالمسابقة.

وقال بينيتيز إن هيغواين “لاعب جوهري في صفوف الفريق. ولكن دوفان يقدم عروضا رائعة مما يجعل إشراكهما بالتبادل أكثر سهولة. هيجوين بطل ويمكنه صناعة الفارق دائما ولكننا نعلم أن دوفان يستطيع التألق ايضا”.

ويقود الأرجنتيني الآخر كارلوس تيفيز هجوم يوفنتوس علما بأنه يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد عشرة أهداف حتى الآن بفارق ثلاثة أهداف أمام مواطنه هيغواين.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....