الرئيسيةالدوري الانجليزيالمرور الأخير لجيرارد في «أنفيلد»

تتركز الأنظار على ملعب «أنفيلد رود» في مباراة ليفربول وضيفه كريستال بالاس، اليوم في المرحلة الـ 37 قبل الأخيرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وستكون المباراة الرسمية الأخيرة للقائد التاريخي لليفربول ستيفن جيرارد امام جماهيره قبل انتقاله الى لوس انجليس غالاكسي الاميركي.

وأمضى جيرارد (34 عاما) نحو 17 سنة في صفوف «الحمر» خاض خلالها 708 مباريات، وسجل 185 هدفاً حاصداً 10 ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا عام 2005، ولحظات درامية كثيرة.

وعندما يمر جيرارد من تحت لافتة «هنا أنفيلد» الشهيرة في نفق الملعب، سيكون قد مضى 6012 يوما على مباراته الاولى في الملعب بعمر الـ 18 عندما نزل بديلاً للنرويجي فيغارد هيغيم خلال الفوز على بلاكبيرن 2-صفر في 29 نوفمبر 1998.

وبعد ان هبط بيرنلي وكوينز بارك رينجرز الى الدرجة الأولى، يتنافس هال سيتي (34 نقطة) ونيوكاسل (36) للهروب من جحيم البطاقة الثالثة، فيحل الأول ضيفاً على توتنهام السادس في مباراة صعبة برغم ان الفريق اللندني لم يفز في آخر 3 مباريات، فيما تبدو مباراة الثاني أسهل عندما يزور كوينز بارك رينجرز متذيل الترتيب.

وتعادل نيوكاسل مع وست بروميتش 1-1 المرحلة الماضية واضعاً حدا لثماني خسارات متتالية في اسوأ سلسلة له في 38 عاماً.

ويلعب ساوثمبتون مع استون فيلا، وبيرنلي مع ستوك، وسندرلاند مع ليستر سيتي، ووست هام مع ايفرتون.وتستكمل المرحلة غداً، فيلعب سوانسي مع مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد مع أرسنال، وتختتم الاثنين، فيلعب وست بروميتش البيون مع تشلسي البطل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة