الرئيسيةمحليةالمسابقات اعلنت جدول المراحل الاولى من كأس ولي العهد

الرياضي :
اصدرت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة جدول المرحلة التمهيدية و الاولى والثانية والثالثة لبطولة كاس سمو ولي العهد للموسم الجديد 2015-2016 حيث من المقرر ان يلعب الوافد الجديد للكرة الكويتية برقان في المرحلة التمهيدية امام فريق التضامن الذي احتل المركز الاخير الموسم الماضي في جدول دوري فيفا ليدخل المرحلة الاولى كما هي اللوائح الخاصة بلجنة المسابقات وستقام المباراة بينهما على ملعب علي صباح السالم الخاص بنادي النصر في الجليب في الثامن من الشهر المقبل .

وفي المرحلة الاولى سيلعب الساحل مع الفائز من مباراة برقان والتضامن وستقام المباراة على ملعب الساحل في المنطقة العاشرة في السادس من اكتوبر المقبل , وفي المباراة الثانية من المرحلة المرحلة الاولى يلعب الشباب مع الفحيحيل على ان تقام المباراة في ملعب الشباب في السابع من اكتوبر .

وفي المرحلة الثانية سيتواجد فريقي النصر واليرموك وسيلعبان مع الصاعدين من المرحلة الاولى سواء برقان اوالتضامن او الساحل  او الفحيحيل او الشباب .

وفي المرحلة الثالثة ينتظر الصليبخات وخيطان الصاعدين من المراحل السابقة من اجل اللعب معهما قبل الدخول في مرحلة الدور ربع النهائي حيث ينتظر هناك الفرق ال6 الاوائل من دوري فيفا عن الموسم الماضي  وهم الكويت والعربي والقادسية والسالمية والجهراء وكاظمة يضاف اليهما الفريقين الصاعدين من التصفيات السابقة ليكتمل  بذلك فعليا عقد الدور ربع النهائي.

يذكر ان العربي كان قد توج بلقب كاس سمو ولي العهد في الموسم الماضي فيما نجح القادسية في الظفر ببطولة كاس سمو الامير واخيرا فاز الكويت بلقب الدوري .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة