الرئيسيةمحلية"المسابقات" تبلغ الأندية بمواجهات "التنشيطية" بشكل أسبوعي

الرياضي :

عقدت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم برئاسة احمد الدويلة عضو مجلس إدارة الاتحاد وحضور عباس دشتي مقرر اللجنة والعضوان الدكتور احمد فرج وفهد الرشيدي اجتماعا استثنائيا أول امس.

وتم مناقشة عدم وجود ملاعب لإقامة منافسات كاس الاتحاد بعد قيام الهيئة العامة للشباب والرياضة بإخراج العديد من الملاعب من الخدمة لإجراء صيانات عليها الأمر الذي أدى إلي إيقاع اللجنة في مشكلة مواقيت المباريات.

وتوصل المجتمعون إلي إصدار جداول أسبوعية واعتماد أربعة ملاعب وسيتم إبلاغ الأندية بمواعيد المباريات بشكل أسبوعي

دون أي تغيير في الجداول سوى تبديل الملاعب وبهذه الطريقة لن يكون هناك إرباك للأندية.

وستقوم لجنة فحص الملاعب في الاتحاد بزيارة تفقدية يومي السبت والأحد المقبلين إلي الملاعب التي تجري فيها صيانة للوقوف على جاهزيتها واعتماد الجاهز منها قبل انطلاق دوري فيفا يوم ١٦ أكتوبر المقبل

وستقوم لجنة المسابقات بإحالة الأندية التي لم تطبق قرار إخطار الاتحاد بالصيانة قبل ٤٥ يوما وتحويلها إلي لجنة الانضباط لاتخاذ مأثراه مناسبا.

كما قررت اللجنة نقل مباراة التضامن وبرقان الي نادي الساحل بدلاً من الكويت.

كما قررت اللجنة مناقشة كتاب نادي التضامن حول تفسير المادة ٧٢ في لائحة المسابقات وتفسيرها بشكل بسيط وسهل وبعد ذلك تعميمها على الأندية.

وصرح أحمد الدويلة رئيس لجنة المسابقات أن الفترة الماضية شهدت ضغطا كبيرا في العمل للانتهاء من إصدار جميع البطاقات الخاصة بالموسم الرياضي 2015-2016 لجميع الفرق والتي تجاوز عددها أربعة الأف بطاقةواجتهدت اللحنة في حل جميع المشاكل وتسهيل الصعوبات قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتمنى الدويلة إنجاز صيانة الملاعب قبل انطلاق دوري فيفا منتصف الشهر المقبل

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة