الرئيسيةخليجيةالمساكني أفضل لاعب في لقاء الدحيل وذوب آهن

الدوحة (د ب أ)- عبر النجم التونسي يوسف المساكني مهاجم نادي الدحيل القطري عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب ذوب آهن الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في العاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات الجولة الافتتاحية من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.
وتألق المساكني بشكل واضح خلال المباراة وسجل الهدف الثالث لفريقه ليقوده إلى انتصار كبير بثلاثية ويحصد أول ثلاث نقاط في مشواره المنافسة على اللقب لاول مرة في تاريخ النادي.
وأكد المساكني خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: الحمد لله على الفوز وعلى المجهود الكبير الذي قدمه كل زملائي داخل الملعب وهو ما جعلني افوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي اهديها لجميع زملائي في الفريق، والحمد لله استطعنا ان نحقق الفوز وهو ما يجعلنا نحلم بصدارة المجموعة.
وقال المساكني: الشوط الاول كان سيئا بالنسبة لنا ولم نوفق في التسجيل واعتقد ان هذا حدث بسبب أننا نشارك في بطولة اخرى ولكن في الشوط الثاني استعدنا ثقتنا بأنفسنا واستفدنا من تراجع الفريق الايراني وهذا يظهر الثقة والخبرة التي يتمتع بها لاعبو الفريق في هذه البطولة والتي اتت بعد مشاركتنا السابقة فيها واتمنى ان نستمر في تحقيق نتائج الجيدة في هذه المنافسة والعمل على السير فيها بعيدا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة