الرئيسيةالدورى الاسبانىالمستفيدون من تولي تشافي تدريب برشلونة

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : أعطى وصول المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز لكرسي تدريب برشلونة، بارقة أمل لعدة لاعبين في البارسا من أجل الحصول على فرصة جديدة لإنقاذ مسيرتهم مع النادي الكتالوني.

ويأمل عدد كبير من اللاعبين الذين كانوا خارج خطط المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني السابق للبارسا، في تغيير واقعهم في الكامب نو بالحصول على ثقة تشافي.
نيتو وأفكار كومان

وعلى رأس هؤلاء اللاعبين، البرازيلي نيتو، الذي نادراً ما كان يشارك مع كومان الذي لم يكن من أنصار تحديد حارساً للمرمى في الليجا وآخر لدوري الأبطال وثالث لكأس الملك، وسيبقى معرفة ما سيقرره تشافي بخصوص الأمر، وعلى أي حال لن يكون قرار تشافي أسوأ مما يعيشه الحارس في الكامب نو.

قصص سبورت 360

أومتيتي ورفض الرحيل
الفرنسي صامويل أومتيتي أيضاً عانى الأمرين مع كومان، وتعرض لعدة إصابات وتعنت ورفض الرحيل عن النادي، وفكرة حصول الجميع في قائمة الفريق على فرصة جديدة تناسبه تماماً، خاصةً لو كان في حالة بدنية جيدة تزامناً مع دفاع البارسا السيء هذا الموسم.
لونجليه يواصل دفع الثمن
قلب الدفاع الآخر، كليمو لونجليه، عاش موسماً سيئاً في الموسم الماضي وتسبب في عدة أخطاء كلفت الفريق عدة نقاط، ولم يسامحه كومان على ذلك، ووجد الفرنسي نفسه بعد إريك جارسيا، جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو في خيارات التشكيلة الأساسية، لكن وضعه قد يتغير مع وصول المدرب الجديد.

ثقة مسبقة في البعوضة
فرنسي ثالث يمكن أن يستفيد من وصول تشافي وهو عثمان ديمبلي، الذي حدت الإصابات من ظهوره مع كومان، لكن المدرب الجديد كان واضحاً من البداية في تصريحاته الصحفية التي أكد من خلالها على رغبته في تجديد عقد البعوضة ما يعني استمراره في الفريق وتواجده ضمن خططه.
الاستفادة من أسطورة الوسط
ريكي بوتش أيضاً لم يحصل على الاستمرارية المتوقعة مع أي مدرب سابق للبارسا، ويمكن له تعلم الكثير من تشافي، وبكل تأكيد سيضعه أسطورة وسط برشلونة في حساباته، وسيكون الأمر متروكاً للاعب كي يقنع مدربه بقدراته.
البرازيلي المتحمس
الصفقة الأغلى في تاريخ برشلونة، فيليب كوتينيو، لم تؤت ثمارها بعد، ولا حتى بتقديم أداءً مقبولاً في المباريات، والبرازيلي ظهر متحمساً لفكرة وصول تشافي، وحال نجاح المدرب الجديد في استعادة مستواه، سيكون بمثابة إضافة قوية لكتيبة البلوجرانا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة