الرئيسيةخليجيةالمسحل يحسم الجدل حول إمكانية تأجيل مباراة النصر والشباب

ياسر المسحل – رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

سعودي 360 – حسم ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مسألة إمكانية تأجيل مباراة النصر والشباب في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد.

وكانت تقارير سعودية قد أشارت إلى إصابة لاعبين في النصر بفيروس كورونا بعد مباراتهم أمام التعاون والتي أُعلن بعدها إصابة حكم المباراة محمد الهويش.
هل يتم تأجيل مباراة النصر والشباب؟

وقال المسحل في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “نستبعد أي لاعب أو إداري بشكل مباشر حفاظاً على سلامة الباقيين، المباريات ستقام بكل ظروفها لأننا في موسم استثنائي وتم شرح الروزنامة للأندية في وقت سابق”.
وأضاف: “صعب جداً تأجيل المباريات بسبب أن جدول المباريات مضغوط بسبب الجائحة، ولا سمح الله حال إصابة أي لاعب بإمكان النادي أن يستعين بلاعبين من الشباب والناشئين إضافة إلىقرار الـ5 تبديلات والأندية إن شاء الله تكون حريصة”.

#الدوري_مع_وليد | ياسر المسحل – رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم : صعب جدًا تأجيل المباريات بسبب أن جدول المباريات مضغوط جدًا بسبب الجائحة.#SBC pic.twitter.com/ERRZ79OBak
— #الدوري_مع_وليد (@DawryWaleed) October 29, 2020

ويلتقي النصر مع نظيره الشباب مساء يوم الأحد 1 نوفمبر، وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
يخوض النصر مباراته ضد مضيفه الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مساء الأحد وذلك في تمام الساعة الـ6:50 بتوقيت القاهرة والـ7:50 بتوقيت مكة المكرمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....