الرئيسيةمحليةالمشعان : اصابتي بسيطة والغيابات اثرت علينا

الرياضي :

أكد اللاعب عبد العزيز المشعان لاعب نادي القادسية على رضاؤه عن نتيجة التعادل التي آلت لها مباراة فريقه التي أقيمت مساء الجمعة الماضية أمام فريق العربي في الجولة الثانية عشر لدوري فيفا الكويتي.
وأشار المشعان في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة إلى ان الغيابات التي ضربت الفريق قبل إنطلاق اللقاء أمام العربي، تجعله راضياً على نتيجة التعادل التي انتهت بها المباراة.
وقال المشعان ” راض على أداء القادسية في مباراة الفريقين ، قدمنا أداء متميز، وكنا الأفضل والأخطر في المباراة، لكن الحظ لم يحالفنا وبالتالي لم نتمكن من تسجيل الأهداف “.
وأكمل لاعب نادي القادسية حديثه قائلاً: ” نستحق الفوز على حساب العربي، لكن في ظل الغيابات التي ضربت الفريق قبل المباراة، فإن التعادل نتيجة مرضية لنا “.
كما أكد عبد العزيز المشعان لاعب نادي القادسية على ان الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت بين فريقه ونادي العربي مساء الجمعة الماضية بسيطة.
ونشر المشعان تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي قائلاً: ” بالنسبة لاصابتي الحمدالله بسيطة شكرا لكل من سال عني “.
وأكمل المشعان في تغريدة أخرى: ” الحمدالله على نتيجة اليوم كنا نتمنى نفرحكم بالفوز لكن ما توفقنا باكثر من فرصة، حضوركم اليوم نتمناه في كل مباراة شكرا لكم على هذا الحضور “.
ومن جانبه أعرب سلطان العنزى نجم فريق القادسية عن حزنه بعد تعادل فريق اليوم أمام نظيره العربى فى المباراة التى احتضنها استاد محمد الحمد .
وكان القادسية قد تعادل سلبيا أمام العربى فى المباراة التى جمعتها اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دورى ” فيفا ” الكويتى .
وأضاف العنزى فى تغريده له على موقع التواصل الإجتماعى تويتر : ” الحمدالله على كل حال كان ودنا نفرحكم لكن انتهت بالتعادل والقادم افضل ان شاء الله “.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....