الرئيسيةالدوري الانجليزيالمصري النني يحلم بأن يصبح من أهم لاعبي أرسنال

(رويترز) – يحلم المصري محمد النني بأن يصبح من أهم لاعبي أرسنال بعدما ظهر للمرة الأولى مع فريقه الجديد في الفوز 2-1 على بيرنلي في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم السبت.

وانضم النني (23 عاما) لاعب وسط مصر إلى أرسنال في وقت سابق من الشهر الجاري قادما من بازل السويسري ودخل التشكيلة الأساسية أمام بيرنلي بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء قبل ذلك.

ونقل موقع أرسنال على الإنترنت عن النني قوله “بكل جدية ولا أقول ذلك لمجرد الكلام لكن الجميع ساعدوني هنا. قبل حتى أن أفكر في أي شيء وجدت ذلك.”

وأضاف “كانت الأمور جيدة أيضا في بازل لكن هنا الأمر يختلف تماما. يفعل الجميع كل شيء من أجلي لتصبح مهمتي أكثر سهولة وأقدم كل ما لدي في الملعب. يتعامل الجميع هنا بشكل احترافي.”

وتابع لاعب وسط المقاولون العرب السابق “لدي أحلام كبيرة بأن أصبح من أهم لاعبي الفريق وأريد تقديم أكبر مساعدة ممكنة وكذلك الفوز بأكبر عدد من الألقاب.”

وتوج أرسنال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في آخر موسمين ويقدم موسما رائعا في الدوري الممتاز ويحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة ويتأخر بثلاث نقاط عن ليستر سيتي المتصدر. وسيلعب أرسنال على أرضه مع ساوثامبتون في الجولة المقبلة يوم الثلاثاء المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة