الرئيسيةخليجيةالمصري حازم إمام: كأس ج ستكشف مواهب عربية واعدة

الدوحة – الرياضي:

تتواصل في أجواء مثيرة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات النسخة الثانية من كأس ج التي تستضيفها الدوحة خلال شهر فبراير من العام المقبل.

وتشهد كأس ج رعاية متميّزة من العديد من المؤسسات، فهناك لجنة المشاريع والإرث المسؤولة عن تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2022 كراعٍ بلاتيني للنسخة الثانية وبمواصلة شركة الاتصالات ooredoo رعايتها للمسابقة كراعٍ ذهبي للموسم الثاني على التوالي.

وتستمرّ التصفيات وسط حماس كبير في البلدان العربية المشاركة، لا سيما والجميع يبحث عن البطاقة المؤهلة للنهائيات، حيث انطلقت التصفيات القطرية الأربعاء بمشاركة ثمانية فرق وستختتم بالمباراة النهائية التي ستقام عصر الغد، بينما ستنطلق التصفيات في جمهورية جيبوتي اليوم الخميس وستقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل.

وفي إطار التغطية المتميّزة التي يقدّمها تليفزيون ج للبطولة استضاف برنامج “وجوه الرياضة” النجم المصري حازم إمام لاعب المنتخب المصري ونادي الزمالك السابق، الذي أكد سعادته بمشاهدة اللاعبين الصغار يتنافسون فيما بينهم داخل بطولة متميّزة خصصت لهم وهي كأس ج.

حيث قال: “إقامة كأس ج للاعبين الصغار في هذه المرحلة العمرية هو أمر مميّز للغاية، وسيكون له أثر إيجابي عليهم في المستقبل وسيساهم في إخراج لاعبين واعدين ومواهب جيّدة للغاية”.

وأشاد حازم إمام بفكرة كأس ج ووصفها بالرائعة وقال: “الأجيال الصغيرة محظوظة لأن لديها فرصًا أكبر من الماضي، ففي بطولة كأس ج بإمكان اللاعبين الصغار المشاركة وإظهار قدراتهم وتقديم مواهبهم في وقت مبكر على عكس الماضي الذي لم تحظَ فيه الأجيال بأفكار مماثلة”، مقدمًا الشكر للمسؤولين والقائمين على البطولة لحرصهم على إقامة منافسات بهذا المستوى بين الأطفال الصغار على مستوى الوطن العربي ككل.

من ناحية أخرى سلط برنامج “وجوه الرياضة” الضوء على الجهود الكبيرة التي يقدّمها مستشفى اسبيتار في علاج إصابات الملاعب باعتباره أحد أكبر المستشفيات الرياضية في العالم، وقد تحدث سليم بو حديدة اختصاصي الطب الرياضي عن الأجهزة التكنولوجية الحديثة والعالية المستوى والمتطوّرة والموجودة داخل المستشفى التي تساهم في علاج مشاكل وإصابات كرة القدم عبر اختصار المدّة الزمنيّة في ظل التطوّر المستمر في الطب الرياضي.

وعلى صعيد متصل أقامت مدرسة الخليل بن أحمد – بطل الكويت – حفلة مصغرة لفريقها صاحب المركز الأول بتصفيات الكويت وصاحب بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس ج التي ستقام في الدوحة، حيث قامت إدارة المدرسة بتسليم الميداليات للطلاب مع كأس تذكارية وسط سعادة بالغة من الجميع وشهدت الاحتفالية المصغرة بمناسبة التأهل تغطية متميّزة من تلفزيون ج.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة