الرئيسيةالدورى الايطالىالمصري صلاح يقود روما لطحن باليرمو بالخمسة

روما (د ب أ):

واصل المهاجم المصري الدولي محمد صلاح سطوعه مع فريق روما وسجل هدفين وأحرز زميله البوسني إيدن دزيكو هدفين آخرين ليقودا الفريق إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز عريض 5/ صفر على باليرمو الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

وعزز فيورنتينا آماله في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه الثمين 3 / 2 على مضيفه أتالانتا في وقت سابق  ضمن نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز ساسولو على أمبولي بنفس النتيجة وجنوه على أودينيزي 2 / 1 وتعادل فروسينوني مع لاتسيو وتورينو مع كاربي سلبيا.

على الاستاد الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما، واصل صلاح عروضه القوية مع فريقه الإيطالي وقاد الفريق للفوز الكبير 5 / صفر على باليرمو ليرفع روما رصيده إلى 50 نقطة ويستعيد المركز الرابع في جدول المسابقة بفارق نقطتين أمام انتر ميلان فيما تجمد رصيد باليرمو عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

وأنهى روما الشوط الأول لصالحه بهدف سجله البوسني إدين دزيكو في الدقيقة 30 ثم أضاف المالي سيدو كيتا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 52.

وترجم صلاح مستواه الرائع مع روما في الموسم الحالي إلى هدفين جديدين وذلك في الدقيقتين 60 و62 علما بأن الهدف الثاني جاء بمهارة فائقة ومن زاوية شبه مستحيلة حيث حول صلاح الكرة من على خط نهاية الملعب بيسراه إلى داخل المرمى بعدما تخلص من الحارس.

ورفع صلاح رصيده بهذا إلى تسعة أهداف مع روما في الدوري الإيطالي هذا الموسم لينفرد بصدارة قائمة هدافي الفريق في المسابقة هذا الموسم بفارق هدف واحد أمام زميله ميراليم بيانيتش.

وفي الدقيقة 89، أكمل روما الخماسية بضربة رأس رائعة من دزيكو اثر تمريرة عرضية لعبها دييجو بيروتي بعد ثلاث دقائق من نزوله بديلا لصلاح.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة