الرئيسيةمحليةالمصري فتحي لكاظمة : لا اهتم بعرضكم و رئيس الزمالك يطلب ما...

الرياضي :

تسبب التصريح الذي ادلي به امين سر كاظمة يوسف بوسكندر لوسائل اعلام في اشعال مواقع التواصل الاجتماعي المصرية و وسائل الاعلام و بعض من اداري نادي الزمالك المصري و لاعبيه و ذلك علي خلفية اتهام بوسكندر لرئيس مجلس ادارة نادي الزمالك مرتضي منصور بعدم الاحترافية خاصة في عدم رده علي العرض المقدم من نادي نادي كاظمة لضم صانع العاب الزمالك مصطفي فتحي بشكل طبيعي عبر الفاكس او الايميل و لكنه خرج في وسائل الاعلام المصرية ليطلب مقابل مادي و اتوبسين و هو ما رفضة بوسكندر و راه غير مناسبا لكيان كبير كنادي الزمالك المصري .

و شهدت مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الرياضية المصرية ساحة من الرد من جانب المسئولين في القطب المصري علي تصريحات بوسكندر .

و جاء رد اللاعب المصري الدولي مصطفى فتحي جناح الزمالك و الذي كان محور تلك الازمة بين السفير الكظماوي و القطب المصري الزمالك القاهري على هجوم إدارة نادي كاظمة على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض والتي وصفه فيها يوسف بوسكندر أمين سر النادي بعدم الاحترافية .

 حيث قال فتحي لبعض المواقع الرياضية المصرية “لا أعلم شيء عن عرض كاظمة ولا يفرق معي سواء أن يتم قبوله أو رفضه.. فأنا ألعب في الزمالك أكبر أندية الوطن العربي ” .

 

وأضاف “لماذا غضب مسؤولو كاظمة من مطالب مرتضى منصور؟ هو رئيس النادي ويطلب ما يشاء لأنه يرى أنني أساوي هذا الرقم ” .

وتابع مصطفى فتحي “عموما أنا كما قلت لا يشغل بالي الاحتراف حاليا وسعيد في الزمالك.. وأركز على تحقيق الدوري المصري ” .

ويتصدر الزمالك الدوري بفارق تسع نقاط ويحتاج لسبع نقاط من أجل حصد اللقب الغائب منذ 2003- 2004 .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة