الرئيسيةعالميةالمصري يلجأ لـ"#الفيفا" بعد هروب #بانسي!

القاهرة (رويترز) – قال المصري البورسعيدي المنافس في الدوري المحلي لكرة القدم إن أريستيد بانسي مهاجم منتخب بوركينا فاسو انقطع عن التدريبات وترك مقر اقامته وسط أنباء عن مغادرته البلاد احتجاجا على عدم حصوله على مستحقات مالية.

وقال ابراهيم حسن مدير الكرة لموقع النادي على الانترنت “غادر بانسي النادي وفوجئ الجهاز الإداري صباح الأثنين بعدم تواجده بمقر إقامته وسط شائعات عديدة عن مغادرة البلاد وهو ما لم يتم التأكد منه لغلق هواتفه”.

وأعلن النادي في يوليو الماضي عن تعاقده مع بانسي (33 عاما) لمدة موسمين قادما من أسيك ميموزا بساحل العاج.

وتنقل بانسي، المعروف بطول قامته ولون شعره الأصفر، بين العديد من الأندية أبرزها ماينتس وأوجسبورج في المانيا كما خاض تجربة اللعب في الإمارات مع الأهلي وفي قطر مع أم صلال.

وظهر بشكل جيد مع المصري هذا الموسم ليساهم في احتلال الفريق المركز الثالث حاليا بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة بعد سبع مباريات.

وأضاف حسن “بانسي افتعل الأزمات خلال الفترة الماضية وحضر إلى المران وتم إبلاغه بزيادة وزنه بعد فترة راحة لكنه رفض الاعتراف بذلك وغادر المران”.

وتابع “تلقينا اتصالات من وكلاء اللاعب يعرضون فيها على المصري سداد الشرط الجزائي في عقده مقابل الانتقال لأحد الأندية الخليجية لكن لا يوجد أي شرط جزائي بعقده على الاطلاق”.

ونفى تأخر مستحقات اللاعب كثير الترحال.

وواصل توأم مدرب الفريق حسام حسن “لا توجد مستحقات متأخرة باستثناء قسط بسيط خاص بشهر أكتوبر ستصرفه إدارة النادي في الأيام القليلة المقبلة”.

وأكد حسن أن الإدارة سترسل شكوى للاتحاد المصري للعبة وسيطلب منه تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي (الفيفا).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة