الرئيسيةعالميةالمصري يواصل الانتصارات ويقلص الفارق مع الأهلي المتصدر

 

 

 

القاهرة (رويترز) – واصل المصري البورسعيدي عروضه القوية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوزه على مضيفه اتحاد الشرطة 1-صفر الاثنين.

وهو الانتصار الثاني على التوالي للمصري الذي لم يذق طعم الهزيمة في اخر سبع مواجهات تعادل خلالها أربع مرات كان آخرها مع الأهلي 2-2.

واحتفظ المصري بالمركز الثالث برصيد 39 نقطة ليقلص فارق النقاط مع الزمالك حامل اللقب وصاحب المركز الثاني إلى نقطتين وثماني نقاط عن الأهلي المتصدر بعد 21 مباراة بينما تجمد رصيد اتحاد الشرطة عند 15 نقطة في المركز السادس عشر أول المراكز المهددة بالهبوط.

وفشل اتحاد الشرطة في تحقيق الفوز في المباراة الثالثة على التوالي حيث تعادل سلبيا مع مصر للمقاصة وحرس الحدود قبل الخسارة.

وسجل البديل أحمد جمعة هدف المصري بضربة رأس قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.

وزاد الداخلية من معاناة مضيفه الاتحاد السكندري بالفوز عليه 2-1 بينما خطف وادي دجلة الفوز على مضيفه بتروجيت 1-صفر.

ورفع الداخلية رصيده إلى 33 نقطة وتقدم للمركز الخامس متساويا مع مصر للمقاصة صاحب المركز الرابع فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر وبات مهددا بدخول دوامة الهبوط.

ولعب الاتحاد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57 بعد حصول مدافعه هاني سعيد على بطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخل عنيف مع فريد شوقي لاعب وسط الداخلية.

وتقدم عمرو مرعي للداخلية بهدف بعد مرور 22 دقيقة عندما استقبل تمريرة قصيرة في عمق دفاعات الاتحاد ليضع الكرة في شباك الحارس الهاني سليمان.

وضاعف سيريل بيالا من بوركينا فاسو النتيجة في الدقيقة 29 عندما تلقى عرضية حولها مباشرة داخل الشباك من مدى قريب قبل أن يقلص هيرمان كواو من ساحل العاج النتيجة بهدف من خلفية مزدوجة قبل النهاية بعشر دقائق.

وخطف وادي دجلة ثلاث نقاط من مضيفه بتروجيت بفضل هدف محمود علاء من ضربة رأس قبل النهاية بست دقائق من تمريرة عرضية للفرنسي المخضرم فلوران مالودا.

ورفع دجلة رصيده إلى 29 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطة عن بتروجيت صاحب المركز التاسع.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة