الرئيسيةخليجية#المصري_عمرو_بركات إلى #الشباب بالإعارة

الرياضي- زهرة عبدالباقي:
أعلن عبدالعزيز عبدالشافي (زيزو) المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري عن تعاقد النادي مع صلاح محسن مهاجم إنبي بعقد يمتد لخمس سنوات في إطار خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الأربعاء.
كما أعلن الأهلي عن تعاقده مع محمد شريف لاعب وسط فريق وادي دجلة لمدة أربعة أعوام ونصف العام.
وكان النادي أعلن عن تعاقده مع محمود الجزار مدافع كهرباء الإسماعيلية لمدة أربعة أعوام ونصف العام فضلا عن التعاقد مؤخرا مع علي لطفي حارس مرمى إنبي لنفس المدة ومحمد فخري ناشئ غزل المحلة.
وأعلن زيزو أيضا عن إعارة النادي كل من لاعبيه صالح جمعة للفيصلي السعودي وعمرو بركات للشباب السعودي وحسين السيد (مارسيلو) إلى الاتفاق السعودي لمدة عام ونصف العام مقابل 5ر2 مليون دولار للأهلي بخلاف ما يحصل عليه للاعبون.
وجاءت الموافقة على إعارة اللاعبين بعد تمديد عقودهم مع الأهلي لمدة موسمين لكل منهم.
وقال زيزو إن النادي استطاع تحقيق التوازن الفني والمالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وفق عدة محاور رئيسية بدأت بالتجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي مثل شريف إكرامي وصبري رحيل وحسام عاشور ووليد سليمان وباسم علي ومحمد هاني موضحا أن النادي في محاولاته حالي لحسم موقف اللاعبين المخضرمين عبدالله السعيد وأحمد
فتحي.
وأشار إلى أن المحور الثاني الذي تعاملت معه لجنة الكرة رغم ضيق الوقت هو توفير احتياجات الفريق الفنية بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق لتدعيم الفريق بالتعاقد مع لطفي والجزار وشريف ومحسن.
وأوضح زيزو إلى أن الجزار ومحسن من أبرز المواهب المصرية في الوقت الحالي ولا يزالان دون العشرين عاما بالإضافة إلى كوكبة من اللاعبين الحاليين الذين يضمهم الفريق وجميعهم على درجة عالية من الكفاءة وبالتالي تم دعم الفريق والحفاظ على مسيرته بعناصر شابة متميزة.
وأضاف أن المحور الثالث كان استثمار بعض اللاعبين الذين لا يحصلون على فرصة المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية نظرا للكثافة العددية في مراكزهم وذلك بإعارتهم إلى الدوري السعودي القوي بالإضافة إلى تحقيق عائد مالي كبير للنادي من وراء هذه الإعارات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....