الرئيسيةمحليةالمضف يشعل الاجواء مع الاتحاد مجددا

الرياضي :

 
تمني عبدالرزاق المضف أمين السر العام النادي العربي من مجلس الأمه اصدار تشريعات لانتشال الرياضه وحمايتها لمزيد من التدهور حيث أن الهيئات الرياضه كافه لا تستحق العمل بالتشريعات الدوليه.

وقال المضف في تغريدات علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”تويتر”:الهيئات الرياضيه تتمسك بالقوانين والتشريعات الدوليه ولكنها تعمل فعليا بالتشريعات المحلية بحذافيرها.

واضاف أمين السر العام بالنادي العربي في تغريدة ثالثة: الاستقواء بالهيئات والاتحادات الدولية هو لتسيير الرياضة في الكويت على هواهم و تخويف الحكومة من ايقاف النشاط في الكويت.

وكتب :الاتحادات الرياضيه في الكويت استغلت الجانب القبيح للديموقراطيه من خلال الاخذ براي الاغلبيه ودون الاستماع لراي الاقليه مخالفه لا بسط الحقوق.

واضاف:الفساد مسشري في الوسط الرياضي ولاحسيب ولارقيب بحجه القوانين الدوليه وكلنا امل في الشيخ سلمان والشيخ احمد المنصور بتصحيح مسيرتنا الرياضيه.

وعلى جانب اخر يبدو ان ازمة جديدة قد تضرب العلاقة بين الاتحاد والعربي على خليفة العقوبات التي تعرض لها الزعيم من قبل لجنة الانضباط حيث وقع اتحاد الكرة عبر لجنة الانضباط عقوبات مالية كبيرة على النادي العربي بلغت ما يقارب من أربعة عشر ألف دولار، وذلك على خلفية تقرير حكم مباراة العربي واليرموك والتي اقيمت على استاد نادي السالمية ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري فيفا الكويتي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....