الرئيسيةمحليةالمطوع : شاركت في القمة رغم الاصابة

الرياضي :

أكد نجم الكرة الكويتية ونادي القادسية بدر المطوع أن مشاركته أمام العربي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري جاء بدافع معنوي لزملائه اللاعبين.
وقال المطوع إنه وضع نفسه رهن إشارة الجهاز الفني في القادسية رغم تحذيرات الجهاز الطبي لمنتخب الكويت بقيادة الدكتور عبدالمجيد البناي، حيث باشر المطوع في عيادة الاتحاد الكويتي تدريبات صباحية ومسائية من أجل التعافي من الإصابة خلال الفترة التي سبقت مباراة اليوم أمام العربي.
وأضاف المطوع والذي شارك لدقائق معدودة في المباراة في قبل أن يطلق الحكم نهاية المباراة، أنه يدرك أن مشاركته لوقت قصير لن تخدم الفريق، لكنه أراد أن يتواجد مع اللاعبين على دكة البدلاء، في ظل ظروف صعبة يمر بها الفريق خلال الفترة الماضية، والتي شهدت إصابة أكثر من لاعب مؤثر.
وأشار المطوع والذي تعرض للإصابة الجولة قبل الماضية في المباراة التي جمعت القادسية مع الساحل، إن زملائه في القادسية يبذلون كل ما لديهم من جهد، والأداء أمام العربي اليوم ارتقى لمستوى جيد.
وكان طبيب المنتخب عبدالمجيد البناي قد حذر من مشاركة المطوع، خوفا على تفاقم اصابة المطوع، وامكانية حرمان المنتخب الكويتي من جهود اللاعب في كأس آسيا، حيث تنطلق استعدادات الأزرق بعد نهاية المباراة النهائية لكاس ولي العهد والمقررة الإثنين المقبل بين العربي، وفريق الكويت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....