الرئيسيةمحليةالمطوع: لاعبو القادسية تعالوا على الكرة وارتكبوا أخطاء فادحه أمام الاستقلال

الرياضي : 

حصل صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بدر المطوع على جائزة “رجل المباراة” في مواجهه الملكي أمام ضيفه استقلال دوشانب الطاجيكي في اللقاء الذي جمعهما أمس في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعه الثالثة في كأس الاتحاد الأسيوي والتي يتصدرها الاصفر برصيد 7 نقاط.

وقال المطوع عقب انتهاء اللقاء أن الفريق كان يقاتل من اجل الحصول على الثلاث نقاط لكن غاب التركيز عن اللاعبين مشيرا أن ما حدث في الثلث الاخير من الشوط الأول للمباراة هو الاسوء للقادسية هذا الموسم متمنيا أن أن لا يحدث ذلك مرة اخرى للفريق في المباريات المقبلة.

وأكد المطوع خلال الشوط الأول أخطاء فادحة من اللاعبين لم يمكن انكارها واصفا ما حدث هو تعالي على الكرة، مضيفا انه تحدث مع اللاعبين بوصفه قائد الفريق لحثهم على بذل اقصى جهد يمتلكوه مشددا عليهم عدم وجود فريق يوصف بالسهله.

وأشار المطوع إلى أن الاصفر يمر بظروف صعبة ليست اسثنائية لان كل فرق العالم تمر بيها موضحا أنه يدرك تماما شعور جماهير القادسية الوفيه واعدا اياهم بان الملكي سيعود مع الأيام كما عاهدتموه.

واعترف المطوع قائلا بأن هذه ليست فترة القادسية وان الفريق ابتعد عن المنافسة عن لقب الدوري وان العربي هو الاقرب للظفر بالدرع، منوها أن المباريات المقبلة تحصيل حاصل لأن دوري الدمج لا توجد فيه فرق منافسة ، مؤكد أن فارق النقاط بين الاصفر والاخضر لا يعد مستحيلا او عائقا ولكن ذلك الامر يتحقق في الدوريات الاخرى خاصة الاوروبيه مجددا قوله أن المباريات المقبل تحصيل حاصل ماعدا مباراتين فقط لو حصل الأخضر منهم على نقطة حسم امره بيده.

وعن تعرضه للضغوط في الفترة الأخيرة ومدي تأثيرها على مستواه رد المطوع قائلا أن خبرته الطويلة في الملاعب تمكنه من التغلب على تلك الضغوطات مؤكد أنها لن تؤثر على مستواه الفني.

وختم المطوع أن وضع الفريق في الاتحاد الأسيوي جيد ولا يدعوا للقلق مؤكدا على قدرة الفريق في التأهل إلى الدور الثاني من دون مشاكل.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة