الرئيسيةمحليةالمطوع لـ"الرياضي" : العربي لن يرضى بغير البطولات وانتظروا المزيد من الانجازات

الرياضي :

أرجع عبد العزيز المطوع مدير الكرة بنادي العربي تألق الفريق في الفترة الأخيرة وفوزه بلقب بكأس ولي العهد إلى الدعم المتواصل من مجلس إدارة النادي، بالإضافة إلى اجتهاد اللاعبين في التدريبات، وتواجد الرغبة لديهم في تحقيق الألقاب.
 
وفي تصريحات خاصة للرياضي  ادلى بها المطوع أكد على أن هناك نية من أجل إقامة حفل تكريم للفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تحقيقهم الفوز بكأس ولي العهد، مشيراً إلى انتظار إدارة النادي لجمع تبرعات من محبي الفريق لخروج الحفل بالشكل الامثل.
 
وصرح المطوع قائلاً: ” التألق ليس في الفترة الأخيرة فقط نحن نسير بشكل جيد منذ فترة والفضل يرجع إلى دعم مجلس الإدارة لنا والاجتهاد في التدريبات ورغبة اللاعبين في تحقيق الألقاب “.
.
وعن تكريم الفريق، قال مدير الكرة بنادي العربي: ” بالطبع النية موجودة ولكن ننتظر حتى نجمع كل التبرعات من محبي الزعيم حتى نتمكن من عمل حفله مناسبة تخرج بالشكل الأمثل “.
 
وتطرق عبد العزيز المطوع للحديث عن فترة التوقف الحالي للدوري الكويتي، حيث قال: ” سيكون همنا الأول خلال فترة التوقف هو رفع معدلات اللياقة البدنية حتى نتمكن الوصول سريعاً لمستوانا عند العودة “.
 
وأكمل: “هناك نية لعمل معسكر خلال فترة التوقف، وسوف يتم منح الاعبين الاساسين راحة وسيكون التركيز على لاعبي الفريق الرديف، ومع بداية شهر يناير سيعود جميع اللاعبين إلى التدريبات من جديد “.
 
وأضاف قائلاً: ” الجهاز المعاون للصربي بونياك، هو من سيتولى الإشراف على التدريبات خلال فترة التوقف، حيق توجه المدير الفني لبلاده اليوم الجمعة لقضاء أجازة هناك “.
.
وأردف عبد العزيز المطوع قائلاً: ” لم يتم الاتفاق على خوض أي مباريات ودية خلال فترة التوقف إلى الآن، وإن كان الاتجاة الغالب هو الاكتفاء بالتدريبات فقط خشية تعرض اللاعبين للإصابة، نحمد الله أن لاعبي الفريق جميعا لا يوجد بينهم أى ﻻعب مصاب ونتمنى أن يبتعد عنا شبح الإصابات “.
 
وعن عودة الأردني أحمد هايل إلى التشكيل الأساسي للعربي، قال المطوع: ” المشاركة في المباريات متوقفة على الاجتهاد في التمرين ورؤية الجهاز الفني وفي الفترة الأخيرة هناك كان تألق ملحوظ لهايل وهو ما دفع الجهاز الفنى لإشراك الاعب وكان عند حسن ظن الجميع به “.
وتطرق عبد العزيز المطوع للحديث عن السوري فراس الخطيب قائلاً: ” لكل مرحلة متطلبات ومهام معينة وليس معنى عدم مشاركة الخطيب في بعض اللقاءات أنه خارج حسابات الجهاز الفني بالعكس الاعب عنصر مهم وسوف يتم الاعتماد عليه فمازال مشوار الدوري طويلاً “.
واختتم عبد العزيز المطوع حديثه بالتأكيد على عدم استغناء العربي عن أياً من لاعبيه المحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، مؤكداً على بقاء جميع اللاعبين من اجل الحفاظ على قوام الفريق واستقراره، خوفاً من إحداث خلل في أداء الزعيم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة