الرئيسيةمحليةالمطوع لـ"الرياضي" : العربي لن يعسكر خارجيا ولا نعرف موعد عودة خلف...

الرياضي :

قال مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي العربي عبد العزيز المطوع ان النادي لن يقيم اى معسكر تدريبي خارجي في الفترة المقبلة وفي ظل توقف مسابقة الدوري معترفا بالاكتفاء فقط بالاعداد الداخلي خاصة وان الفريق يفقد عدد من العناصر الدولية ومن ثم لا داعي لاقامة معسكر في ظل هذا النقص العددي.
 
واكمل المطوع قائلا بانه حتى الان لم يتم وضع برنامج المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في فترة التوقف قائلا بان هذا الملف مع المدير الفني الصربي بونياك والذي سيضع برنامج المباريات الودية وفقا للتوقيتات المتاحة والمتوافقة مع برنامجه التدريبي.
 
وحول المصابين في الفريق العرباوي قال بان الفريق لا يعاني من اى اصابات حاليا باستثناء اللاعب خالد خلف والذي اعتبر ان موقفه مازال ضبابي ولا يمكن التكهن بموعد عودته الا بعد ان يحسم الطبيب المعالج له موقفه النهائي.
 
واضاف قائلا بان العربي لا ينوي التخلي عن احد من محترفيه الرباعي فراس الخطيب واحمد الصالح ومحمود المواس والاردني احمد هايل في ظل المردود المتميز الذي يقدمه الرباعي.
 
واخيرا طمأن المطوع الجمهور العرباوي عن فراس الخطيب قائلا بانه ملتزم تماما ولا توجد اى نيه لرحيله في اى وقت عن النادي مضيفا بانه لا يشغل باله بهذا الامر من قريب او بعيد في ظل تواجد الخطيب والتزامه التام معنا .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة