الرئيسيةمحليةالمطوع لـ"الرياضي" : انا باقي في القادسية .. والملكي بمن حضر

الرياضي :

دشن بداية نارية مع فريق القادسية في بطولة السوبر واظهر بعضا من امكاناته العالية والتي لم تكن بالغريبة عليه فطالما عود الجمهور الاصفر عليها ولمع كما الذهب في ليلة السوبر وحافظ لفريقه بفضل مستواه العالي على اللقب بعد ان لعب دورا كبيرا في المباراة امام الكويت وسجل هدفين وشكل خطورة كبيرة على مرمى الخصم طيلة احداث المباراة  وهو اللاعب الدولي القدساوي بدر المطوع والذي اختص الرياضي بحوار حصري تحدث فيه باريحية عن كل ما يجول في خاطر الجماهير القدساوية في الفترة الحالية .

بداية  نبارك لك على المستوى الكبير الذي ظهرت عليه في لقاء السوبر والفوز باللقب
اشكركم وكل هذا بفضل الجمهور ومساندة زملائي لي داخل الملعب

س: ما هو السر في البداية القوية للقادسية والفوز باللقب ؟
ج:الروح القتالية العالية والاصرار على الفوز بالبطولة كما ان القادسية دائما ما يلعب من اجل التتويج والحضور الجماهيري اعطانا دفعة الفوز اللقب وهو ما تحقق في النهاية .

س: هل تعتبر هذه المباراة رسالة للجمهور بان القادسية قادم بقوة ؟
ج:من المبكر ان يتم الحديث عن سيطرة القادسية على البطولات فالموسم لم يبدأ بعد وهناك الكثير من المباريات والبطولات والكؤؤس التي تختاج العمل والجهد الكبير ومن جانبنا طوينا صفحة السوبر ونركز الان على ما هو قادم من مواعيد .

س:ما هي الايجابيات التي حصلتم عليها من بطولة السوبر ؟
ج:حصلنا على دفعة معنوية كبيرة للغاية بلاشك ستساعدنا في المباريات المقبلة والاستحقاقات القادمة سواء داخليا او خارجيا كما منحت الجهاز الفني شهادة ميلاده في الفريق .

س :هل تعتقد بان القادسية قد يتأثر برحيل العديد من النجوم مثل مساعد ندا وعمر السومة وكيتا اضافة الى المدير الفني محمد ابراهيم ؟
ج:لاشك بان كل ما سبق ذكرهم نجوم كبار ولهم تأثيرهم الواضح ولكن القادسية تعرض لهذه المواقف مرارا وتكرارا فكم من المرات رحلت ومعي الكثير واستمر القادسية في تحقيق البطولات فالفريق دائما بمن حضر  خاصة وان لدينا صف اول وصف ثاني ولاعبين صاعدين اصحاب مستويات جيدة للغاية .

س:ما هو الشىء الذي ينقص القادسية ؟
ج:نحتاج الى مزيد من الوقت لكي نصل الى مرحلة الانسجام التام والانصهار الكلي خاصة وان هناك عناصر جديدة دخلت الفريق سواء محترفين او جهاز فني جديد .

س: بمناسبة الحديث عن المدير الفني ما هو انطباعك عن الاسباني انطونيو ؟
ج:لا يمكن ان اتحدث عن انطباعي فلم اتمرن معه سوى ثلاث مرات فقط بسبب تواجدي منذ بداية فترة الاعداد مع الازرق ومن ثم احتاج الى الوقت للتعرف على افكار المدرب واسلوبه واتصور ان الايام المقبلة ستكون كفيلة للحكم على المدير الفني الاسباني في القادسية  ولكنه بدأ بشكل جيد وحقق السوبر وهو امر ايجابي للغاية بالنسبة له وللفريق .

س: اخيرا هناك قلق جماهيري حول بقاءك في الفريق في ظل انتشار الحديث عن عروض احتراف لك فما هو موقفك ؟
ج:الى الان لا يوجد اى شىء وانا في القادسية وافكر في الفريق فقط والتتويج بالبطولات وتحقيق الانتصارات ولا يوجد عروض رسمية

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة