الرئيسيةمحليةالمطيري : خيطان قادر على مواصلة الانتصارات والتركيز الان على كاس الامير

 

 

الرياضي :

قال مدير الكرة في خيطان فهد المطيري ان قرعة كاس سمو الامير التي اوقعت الفريق امام الكويت تجبر الفريق على الاستعداد القوي لهذه المباراة ومحاولة تجهيز اللاعبين بافضل شكل ممكن سواء على الجانب المعنوي او البدني او الفني حتى يكونوا في الموعد خلال المباراة ويقدموا افضل مستوى لهم ويؤكدوا على قوة فريق خيطان هذا الموسم .

وقال بان الوقوع امام الكويت اصبح امرا فعليا ومن ثم لا مجال للحديث عن تفضيلات فرق اخرى للقرعة من عدمه خاصة وإنها لن تجدي نفعا والأفضل ان نركز على الخصم ونستعد له جيدا ونعالج السلبيات ونحاول ان نطور من الايجابيات.

وأشار الى ان جميع الفرق التي وصلت الى الدور ربع النهائي تستحق اللعب في هذه المرحلة بعد الجهود التي قام بها الجميع سواء من وصلوا مباشرة نتيجة لجهود الموسم الماضي او من وصلوا فعليا بعد تخطي المراحل السابقة في البطولة.

وتوقع المطيري ان يكون خيطان ندا قويا للكويت في المباراة ويحاول بقدر الامكان ان يصعد الى المربع الذهبي باعتباره حق مشروع للفريق يسعى من اجل تحقيقه مثل بقية الفرق الاخرى التي ستتنافس في هذه المرحلة.

وحول فريق الكويت قال بأنه يضم لاعبين على اعلى مستوى ولديه جهاز فني محنك ومدرب مخضرم ومحترفين متميزين ويستحق كل الاحترام وبذل جهود كبيرة للغاية من اجل مجاراته والتغلب عليه في اللقاء.
وأكمل قائلا بان خيطان حاليا مكتمل الصفوف ولا يعاني من اي غيابات فالفريق استعاد كل لاعبيه وأصبح مؤهل تماما ودائرة الخيارات اصبحت متسعة تماما امام المدير الفني البرتغالي ميراندا من اجل تطبيق الاسلوب الفني الخاص به.

وبالتحول الى الدوري قال بان الفريق يطمح للمركز الرابع هذا الموسم مشددا على ان خيطان لا يفكر بشكل كبير في الترتيب او الجدول ولا نتائج الاخرين قدر ما يفكر في مبارياته ويتعامل مع البطولة من خلال المباريات التي يخوضها ويفكر في كل مباراة على حدى من دون التفكير في الامر بشكل اجمالي حتى لا يشتت اذهان اللاعبين وينال من استقرار الفريق.

واعتبر بان كلا من العربي وكاظمة هما المنافسان الرئيسيان للفريق هذا الموسم في الدوري بحكم النقاط والأرقام في جدول الترتيب والتي تشير بوضوح الى ذلك ونسعى لتحقيق هدفنا لخطف المركز الرابع هذا الموسم.

وحول استعدادات الفريق قال بان المدير الفني كان قد منح اللاعبين راحة سلبية في الفترة الماضية خاصة وان خيطان لن يشارك في الجولة المقبلة من دوري فيفا وسيبدأ الاستعداد مباشرة لكأس سمو الامير امام الكويت.

يذكر ان خيطان يقدم مستويات مبهرة هذا الموسم ونجح في تحقيق نتائج متميزة خطف من خلالها الانظار والأضواء وأصبح ملقب بالحصان الاسود في بطولة الدوري بفضل الجهود التي يقوم بها اللاعبين والجهازين الفني والإداري .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة