الرئيسيةمحليةالمطيري : خيطان يفقد 4 لاعبين والبرتغالي ميراندا لن يرحل

الرياضي :

قال مدير الكرة في نادي خيطان فهد المطيري ان النادي لم يفكر مطلقا في رحيل المدير الفني البرتغالي ميراندا والذي يتولى مهمة قيادة الفريق الاول منذ بداية الموسم وحتى الان مشيرا الى ان وضعية المدرب مستقرة تماما ولا يوجد اى داعي للتفكير في رحيله باي حال من الاحوال خاصة وان كل شىء يسير وفقا لما خططنا له قبل بداية الموسم.
 
واضاف قائلا بان المحترفين ايضا مستقرين لاسيما وانهم يقدمون المردود المنتظر منهم حتى الان ونسعى للمزيد خلال الفترة المقبلة من اجل المساهمة في انتصارات الفريق مع عودة منافسات دوري فيفا المتوقف حاليا بسبب استعدادا الاررق للمشاركة في خليجي 22 المقرر لها الثالث عشر من الشهر الجاري.
 
ورفض المطيري فكرة اقامة اى مباريات ودية قائلا بانه لا يوجد داعي باي حال من الاحوال لاقامة مباريات ودية خاصة وان دوري الرديف مستمر بشكل طبيعي للغاية وسيتم تجهيز الفريق خلال دوري الرديف.
 
وحول اكتمال الفريق قال بان خيطان يفقد 4 لاعبين حاليا بسبب الاصابات منهم مساعد الفوزان ومحمد احمد ولكن في القريب العاجل سيعود الرباعي المصاب للمشاركة مرة اخرى في التدريبات الجماعية مؤكدا بان خيطان سيعتمد عليهم في المباريات مع عودة نشاط الدوري مرة اخرى .
 
واخيرا قال المطيري بان الفريق حصل على راحة سلبية لمدة خمس ايام على ان يعود مرة اخرى الى التدريبات الجماعية مساء الثلاثاء المقبل من خلال برنامج بدني خاص سيخضع له كل اللاعبين.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....