الرئيسية محلية المطير والبكر يكرمان القادسية بطل كأس الاتحاد الآسيوي

أقام عضو مجلس الأمة السابق محمد براك المطير مساء الخميس الماضي احتفالا تكريميا للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية  بمناسبة حصوله على بطولة كاس الاتحاد الاسيوي في الخيمة الخاصة بمنزله في ضاحية عبدالله السالم بحضور رئيس مجلس ادارة نادي القادسية الشيخ خالد الفهد وعضو مجلس الادارة وليد الكندري وعدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية وجماهير النادي الملكي.

كما قام مدير عام لعبة كرة اليد بنادي القادسية فهد عبدالرحمن البكر بتكريم أبطال كأس الاتحاد الاسيوي في احتفال آخر أقيم ذات المساء في منزل حارس منتخبنا الوطني ونادي القادسية الجسور نواف الخالدي  بمنطقة الشهداء حيث تم تكريم جميع الاجهزة الفنية والادارية والطبية والعاملة اضافة الى اللاعبين خلال الاحتفالين اللذين شهدا حضورا مميزا من البراعم الصغار من محبي القلعة الصفراء , وفي الوقت الذي قدم فيه النائب المطير “كيكة كبيرة” احتفاءا بالفريق  قام بتقطيعها مع المحتفى بهم فان الاحتفال الذي أقامه البكر شهد ألعابا نارية اضاءت منطقة الشهداء في ليلة اطربت الجماهير القدساوية مع الفنان علاء الهادي الذي شدى بموال “الزعيم الملكي” مع اغنية “انا وياك قدساوي” اطرب من خلالها الجماهير الحاضرة الغفيرة وحيا مجهودات اللاعبين الذين شاركوه الوصلة الفنية الخاصة باللاعب سيف الحشان تشجيعا ومؤازرة لزميلهم بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لفترة قد تمتد الى الستة أشهر, كما قامت شركة تيماس بتكريم اللاعبين بجوائز باسم المرحوم حسن الصقري على هامش الاحتفال .

من جهته قال النائب السابق محمد المطير ان هذه البطولة جاءت بعد الوصول الى المباراة النهائية في بطولتين سابقتين الا أن الثالثة كانت ثابتة بعزيمة واصرار رجال القادسية من واللاعبين والاجهزة القائمة على الفريق ومن خلفهم ادارة الاصفر وجماهيره المحبة والوفية مؤكدا ان النادي الملكي اسعد جميع الجماهير الكويتية باللقب بدليل مباركة صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي عهده الامين و وسمو رئيس مجلس الوزراء لنادي القادسية بهذا الانجاز القاري .

واضاف المطير لا ننكر سعادتنا بهذا اللقب الا ان طموحات محبي وعاشقي القلعة الصفراء تمتد الى المشاركة في دوري أبطال اسيا وتحقيقه خاصة وان القادسية مثل الكويت في هذه البطولة الأقوى للأندية على الصعيد القاري خير تمثيل وكان قاب قوسين او أدنى من تحقيقها بعد ان وصل الى الدور النصف النهائي وقدم مستويات لافتة ابهرت الجميع لافتا ان هذا التكريم للابطال هو أقل الواجب وانه لن يتوقف عن دعم الاصفر كونه احد محبيه وعاشقيه.

من جانبه فقد أكد فهد البكر في الكلمة التي القاها خلال الاحتفال الذي اقيم في منزل الخالدي ان هذه البطولة عاندت الاصفر لأكثر من مرة ولكنها في النهاية رضخت لعزيمة واصرار وتحدي اللاعبين ومن خلفهم الاجهزة الفنية والادارية العاملة مع الفريق الكروي .

وشكر البكر ابطال الكأس الاسيوية الذين منحوه شرف تكريمهم ليس لانه من محبي نادي القادسية فحسب بل لأن القادسية حمل لواء الكرة الكويتية وكان سفيرا لها في هذا المحفل الاسيوي ومثلها اروع تمثيل كما شكر الجسور نواف الخالدي على استضافته لهذا الاحتفال مؤكدا في ختام كلمته انه سيظل داعما للزعيم الملكي مع اخوانه من محبي وعاشقي القلعة الصفراء , مثنيا على عطاء جماهير نادي القادسية التي كانت كلمة السر في تحقيق هذا الانجاز وماسبقه من انجازات في مختلف الألعاب معلنا عن تكريم خاص لرابطة جماهير الاصفر على تشجيعها ومؤازرتها ومجهوداتها المتواصلة .

بدوره فقد شكر رئيس مجلس ادارة نادي القادسية الشيخ خالد الفهد المطير والبكر على تكريمهما لابطال كاس الاتحاد الاسيوي مؤكدا ان هذا الدعم ليس بمستغرب عليهما خاصة وانهما من ابناء القلعة الصفراء .

وتمنى الفهد التوفيق للاعبي الاصفر المنضمين للمنتخب الوطني مع زملائهم في الاندية الاخرى لتمثيل الازرق خير تمثيل في الاستحقاقات المهمة المقبلة مؤكدا ان ادارة القادسية ستواصل عملها في فترة التوقف على تأهيل اللاعبين المصابين وتسخير كافة الاحتياجات والمستلزمات فيما يخص الجانب الكروي .

كما وشكر الفهد جميع الجهات والوسائل الاعلامية التي ساندت الاصفر خلال البطولة الى نهايتها وتحقيق لقبها وكذلك تغطيتها المستمرة للاحتفالات بهذه المناسبة كما شكر المركز الاعلامي بنادي القادسية  برئاسة عضو مجلس الادارة الشيخ فهد الاحمد على المجهود الوافر والتواجد الدائم ليكون الرابط المباشر في نقل الاخبار والمستجدات اولا بأول بين النادي وجماهيره والجهات الاعلامية والاجتماعية المختلفة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

هل يمكن لمبابي فسخ عقده مع باريس بحجة الضغط عليه للتجديد؟

كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي وكالات : كشفت صحيفة آس الإسبانية عن موقف كيليان مبابي القانوني من فسخ عقده مع باريس...

رسالة خاصة.. جوميز يلتقي مع لوشيسكو خارج أسوار الهلال

لوشيسكو وجوميز - الهلال - الدوري السعودي سعودي 360 – التقى الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، مع رازفان لوشيسكو، المدير الفني السابق للزعيم والحالي...

ليفربول يوافق على بيع مدافعه المميز ويحدد سعره

ليفربول - الدوري الإنجليزي وكالات : كشفت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية عن موافقة إدارة نادي ليفربول على رحيل مدافعه ناثان فيليبس خلال سوق الانتقالات الصيفية....

رئيس ريال مدريد يكشف حقيقة مفاوضاته مع كونتي و أليجري

فلورنتينو بيريز - ريال مدريد - الدوري الإسباني وكالات : تحدث  فلورنتينو بيريز مساء أمس إلى برنامج El Transistor الخاص بإذاعة أوندا سيرو عن عدد من...

تحديد ملعب مواجهة الشارقة والوحدة في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

الشارقة والوحدة سبورت 360 – اختار نادي الشارقة ملعب مواجهته أمام نظيره الوحدة، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، والمقرر إقامتها في يوم  13 سبتمبر...