الرئيسيةمحليةالمعصب: سنستعيد المعارين ولن نسمح بخروج أي لاعب

الرياضي :

ذكر رئيس نادي التضامن مبارك المعصب ان مجلس ادارة ناديه تنتظره تحديات كبيرة في الفترة المقبلة لاستكمال الاهداف والطموحات التي وضعتها الادارة للنهوض في مختلف الالعاب واعادتها الى المكانه المعروفة عنها.
وقال المعصب في تصريح صحفي ان لديه ثقة كبيرة بالقائمين على جميع الفرق للعمل باخلاص وتفان لتننفيذ استراتيجية الادارة بحذافيرها لاسيما وان اغلبهم من ابناء النادي المخلصين والذين لن يدخروا جهداً لاعادته للواجهة من جديد .

وشدد المعصب على ان صعوبة المهمة تكمن في ان الادارة الجديدة بدأت من الصفر في مرحلة اعادة البناء ، وقال مع الاسف اننا تسلمنا ركاما من الدمار الذي تسببت فيه الخلافات السابقة وهو مايعني ان مجلس الادارة سيبدأ من نقطة الصفر للوصول الى الاهداف التي ينشدها محبو النادي في ظل حالة الدمار الشامل التي تعانيها اغلب فرق النادي مع خروج عدد كبير من اللاعبين الى اندية اخرى فضلاً عن انقطاع عدد اخر عن النادي نتيجة تداعيات الازمة التي عاشها النادي ويعرفها الجميع.

ونوه المعصب الى انه بذل جهداً كبيراً وزملاءه اعضاء المجلس لاعادة الامور الى نصابها ، مبينا ان من اولويات الادارة حاليا ضمان اعادة اللاعبين المنتقلين الى النادي وانجاح المعسكرات الخارجية التي تساعد على رفع المستويات الفنية وزيادة الانسجام بين اللاعبين ليكونوا قادرين على العودة للمنافسة في مختلف بطولات الموسم الجديد ، مطالباً جماهير ومحبي النادي بالصبر على مجلس الادارة وعدم الاستعجال وتوفير الدعم للاعضاء وكافة العاملين للوصول الى الهدف الذي ينشده الجميع .

وبين المعصب ان جميع الفرق تخوض معسكراتها حسبما هو مخطط لها وقال ان الفائدة كانت كبيرة على جميع فرق النادي من الناحيتين الفنية والتكتيكية وان الاستعدادات لن تتوقف عند هذا الحد بل اننا سنستمر بعد العودة الى البلاد في تنفيذ برامج اخرى وصولا الى الجهوزية المطلوبة والتي تساعدنا على تقديم المستويات المأمولة .

واشار المعصب الى ان ادارة النادي ستستعيد عدد كبير من اللاعبين الذين تم اعارتهم الى الاندية الاخرى وبانها لن تسمح بخروج اي لاعب “لان النادي بحاجة ماسة للجميع حتى وان استدعى الامر سلوك النادي اية قنوات تساعد على عودتهم من جديد واللعب ضمن صفوفه والدفاع عن الوانه” .

واختتم المعصب بتقديم الشكر والتقدير الى الهيئة العامة للرياضة برئاسة الشيخ احمد المنصور على ما بذلته لتوفير كافة سبل الراحة لفرق النادي. وقال ان هذا ليس بالامر الغريب على الهيئة التي تعمل على قدم وساق لانجاح المناسبات الرياضية بشكل عام ، متمنيا ان تكون فرق النادي عند ثقة الادارة من خلال تخطي الصعاب وتقديم الصورة المأمولة لتعود فرق النادي الى مكانتها الطبيعية .

‏‫

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة