الرئيسيةمحليةالمعيوف يشيد بالموقف القطري لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية

الرياضي:

أشاد عضو مجلس الأمة الكويتي النائب عبدالله المعيوف الأربعاء بالدور الذي تقوم به دولة قطر من أجل رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية لاسيما كرة القدم، وقال: وقوف قطر ودعمها للجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الكويت من أجل رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية ولاسيما كرة القدم أمر جيد.
وأضاف المعيوف في تصريحات لوكالة الأنباء الكويتية “كونا” في ختام زيارة الوفد الرياضي الكويتي لدولة قطر: نحشد الجهود والمواقف من أجل التصويت على رفض قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إيقاف النشاط الكروي الكويتي الذي سيعرض على جمعيته العمومية في الـ26 من الشهر الجاري.
وقال المعيوف إن الموقف القطري الداعم لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية يجسد التعاون والتكاتف والتعاضد الخليجي في جميع المجالات لا سيما في المجال الرياضي معربا في الوقت ذاته عن تفاؤله بالمواقف الخليجية المؤازرة لدولة الكويت من أجل رفع الإيقاف الرياضي.
وأوضح المعيوف أن هذا الموقف اتضح جليا خلال لقاء الوفد الرياضي الكويتي مع رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وأعضاء مجلس الإدارة حيث إنه لمس اهتماما قطريا تمثل في شخص رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم إزاء قضية إيقاف الرياضة الكويتية وتأكيده السعي بكل جهد لدى رؤساء الاتحادات الأخرى لعودة الرياضة الكويتية إلى المنظومة الدولية كرويا.
ونقل المعيوف عن رئيس الاتحاد القطري تفاؤله وقناعته برفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية في الـ26 من الشهر الجاري إذ أن إعطاء رؤساء الاتحادات الخليجية مهلة للكويت لتنظيم دورة كأس الخليج الـ23 حتى يونيو المقبل نابع من ذلك التفاؤل وتصميم على إقامتها في الكويت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة