Home عالمية المقاصة “السفير الجديد” لمصر في بطولات افريقيا

المقاصة “السفير الجديد” لمصر في بطولات افريقيا

المقاصة “السفير الجديد” لمصر في بطولات افريقيا

القاهرة (رويترز) –  يستهل مصر للمقاصة المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم أول مشاركة له في تاريخه ببطولات افريقيا عندما يحل ضيفا على الدفاع الاثيوبي في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الافريقي السبت.

ومصر للمقاصة الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع بالدوري يتطلع لبداية جيدة في مشواره الافريقي معولا على نتائجه الجيدة محليا هذا الموسم.

وتصدر مصر للمقاصة الدوري هذا الموسم في بعض الفترات قبل أن يتراجع للمركز الثالث مع نهاية النصف الأول من المسابقة.

وجمع مصر للمقاصة 31 نقطة من 17 مباراة في الدوري وهو نفس رصيد الزمالك حامل اللقب وصاحب المركز الثاني بينما يبتعد بفارق سبع نقاط عن الأهلي المتصدر.

ويمثل فريق المدرب ايهاب جلال مصر بجانب انبي في البطولة وفي حال تخطيه عقبة الدفاع الاثيوبي سيتأهل لدور 32 لملاقاة دون بوسكو من الكونجو الديمقراطية.

وقال جلال لرويترز قبل سفر الفريق لأديس أبابا “أحلم مع اللاعبين بأن نكون سفراء جدد للكرة المصرية في بطولات افريقيا عبر تقديم أداء متميز.” وأضاف “نملك طموحا كبيرا ونسعى لتحقيق أفضل النتائج في مشاركتنا الأولى.” وظل كأس الاتحاد الافريقي مستعصيا على الأندية المصرية حتى نجح الأهلي في التتويج به في 2014.  وتابع المدرب “نتطلع لاجتياز المباريات خطوة بخطوة حتى نصل لأبعد نقطة في البطولة.”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here