الرئيسيةمحليةالمقاصة يهزم الاتحاد بهدف "عمرو بركات"

 

 

 

القاهرة (د ب أ)- أقيمت اليوم ست مباريات في الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز لكرة القدم. وأقتنص المقاصة ثلاث نقاط غالية بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف أحرزه عمر بركات في الدقيقة 16، ورفع المقاصة رصيده إلى31 نقطة محتلا المركز الخامس بينما تجمد رصيد زعيم الثغر عند 25 نقطة محتلا المركز الـ 11. وتلقى وادي دجلة هزيمته الثانية له على التوالي أمام الجونة بنتيجة 2/1 بإستاد الدفاع الجوي ليتوقف رصيد وادي دجلة عند 32 نقطة محتلا المركز الرابع ويرتفع رصيد الجونة الى 19 نقطة محتلا المركز السادس عشر. تقدم للجونة محمود سيد من ركلة جزاء في الدقيقة 26 وتعادل للوادي ستانلي في الدقيقة 43 ثم أضاف محمود سيد الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 79.

وفى نفس المرحلة تعادل فريقا الاسماعيلي وحرس الحدود في استاد الاسماعيلية بدون أهداف ليقتسما نقاط المباراة الثلاثة ويرتفع رصيد الدراويش الى 28 نقطة محتلا المركز السادس.. ويصل الحرس الى النقطة 25 محتلا المركز الـ 12. وفاز الداخلية على ألعاب دمنهور بهدفين مقابل هدف ليرفع الداخلية رصيده إلى 24 نقطة محتلا المركز ال13 وتجمد رصيد دمنهور عند تسعة نقاط محتلا المركز الـ 19. وأحرز هدفا الداخلية حسام سلامة الشهير بباولو في الدقيقتين 34 و38 بينما أحرز هدف دمنهور أبو كونيه في الدقيقة 16. وتعادل فريقا الأسيوطي وسموحة بهدف لكل منهما. وتقدم للأسيوطي محمد إبراهيم في الدقيقة العاشرة وتعادل لسموحة هيرمان كواو في الدقيقة 43 .

ورفع الأسيوطي رصيده إلى سبعة نقاط وتزيل جدول الترتيب.. بينما رفع سموحة رصيد من النقاط إلى 19 واحتل المركز الخامس عشر. كما تعادل فريقا اتحاد الشرطة وبتروجيت بهدفين لكل منهما. وأحرز هدفي الشرطة إسلام أبو سليمة في الدقيقة 61 ونانا بوكو في الدقيقة 77، بينما أحرز هدفي بتروجيت بيتر في الدقيقة 17 وشهاب الدين أحمد في الدقيقة 39.

ليرفع الفريقين رصيديهما من النقاط إلى 27 نقطة. واحتل بتروجيت المركز الثامن بفارق الأهداف عن الشرطة الذي يليه في الترتيب.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....