الرئيسيةعالميةالمقاولون يهزم الإسماعيلي بضربة "معلم"

القاهرة (رويترز) :

  واصل المقاولون العرب تقدمه تحت قيادة المدرب المخضرم حسن شحاتة وقفز الى المركز 12 بعد فوزه 2-صفر على ضيفه الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وهذا الانتصار الثاني على التوالي للمقاولون الذي لم يخسر في آخر ثلاث جولات ليرفع الفريق رصيده الى 17 نقطة من 14 مباراة.

وخسر الإسماعيلي للمرة الأولى هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 19 نقطة في المركز السابع.

ومنذ عودة شحاتة المدرب السابق لمنتخب مصر لقيادة المقاولون الشهر الماضي حقق الفريق ثلاثة انتصارات وتعادل مرة واحدة مقابل هزيمة وحيدة في خمس مباريات.

وتقدم المقاولون في الدقيقة الثالثة عن طريق ضربة رأس من المدافع أحمد علي الذي استغل الخروج الخاطيء للحارس المخضرم عصام الحضري ثم عزز الغاني ارنست بابا باركو تقدم الفريق من ركلة جزاء في الدقيقة 20.

وكاد محمود عبد العزيز ان يقلص الفارق للإسماعيلي لكن تسديدته ارتدت من العارضة بعد مرور نصف ساعة من اللعب. وسدد محمد زيكا كرة قوية مرت بجوار مرمى محمود أبو السعود حارس المقاولون قبل نهاية الشوط الأول.

وأهدر بابا اركو فرصة خطيرة في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول عندما أرسل تسديدة ضعيفة في اتجاه الحضري.  وأبعد أبو السعود ضربة رأس من المهاجم الغاني جون انطوي في منتصف الشوط الثاني ثم تصدى لمحاولة أخرى من شوقي السعيد.

وسدد البديل محمد سالم كرة قوية ارتدت من قائم مرمى الإسماعيلي ثم أهدر السعيد فرصة من وضع انفراد بأبو السعود في الدقائق الأخيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....