الرئيسيةمحليةالمكسيكي أوروزكو يدير افتتاحية كوبا أمريكا

لوس أنجليس (د ب أ)- أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2016) أن الحكم المكسيكي روبرتو جارسيا أوروزكو سيدير المباراة الافتتاحية للبطولة بين المنتخبين  الأمريكي والكولومبي.

ويلتقي المنتخبان الأمريكي والكولومبي في المباراة الافتتاحية مساء الجمعة وذلك ضمن منافسات المجموعة  الأولى بالبطولة والتي تضم معهما منتخبي كوستاريكا وباراجواي.

وتستضيف الولايات المتحدة من الثالث إلى 26 يونيو الحالي فعاليات هذه النسخة (المئوية) من كوبا أمريكا بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية (كونميبول) وبداية انطلاق بطولات  كوبا أمريكا في 1916.

ويدير أوروزكو المباراة الافتتاحية للبطولة بمعاونة مواطنيه  الحكمين المساعدين خوسيه لويس كامارجو وألبرتو مورين.

كما كشف المنظمون عن أسماء حكام المباريات الثلاث التي تقام البست في ثاني أيام البطولة.

ويدير الحكم الأرجنتيني باتريسيو لوستاو المباراة بين منتخبي كوستاريكا وباراجواي في أورلاندو ضمن منافسات المجموعة الأولى أيضا ويعاونه  إيزكويل برايلكوفسكي وآرييل شيمي.

ويدير التشيلي خوليو باكونيان المباراة بين المنتخبين البرازيلي والإكوادوري في باسادينا ضمن منافسات المجموعة الثانية ويعاونه كارلوس أستروزا وكريستيان تشيمان.

كما يدير الحكم البنمي جون بيتي المباراة الأخرى بالمجموعة والتي يلتقي فيها مناخبي بيرو وهايتي في مدينة سياتل. ويعانه مواطنه جابرييل فيكتوريا والحكم كريستيان راميريس من هندوراس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة