الرئيسيةمحليةالملكي عبر التضامن برباعية وتصدر مؤقتا

الرياضي :

ضرب القادسية بقوة في الجولة التاسعة لدوري فيفا وحقق فوزا ثمينا على مضيفه التضامن برباعية مقابل هدف ليواصل الاصفر زحفه نحو المنافسة على صدارة الدوري رافعا رصيده الى النقطة 22 في جدول الترتيب فيما توقف رصيد التضامن عند النقطة 4 ليزيد اموره تعقيدا .
 
ويدين القادسية بالفوز الى لاعبه عبد العزيز المشعان والذي قدم اداءا مبهرا ونجح في تسجيل ثلاث اهداف هاتريك فيما صنع الهداف الرابع لزميله الصاعد عبد الله فراج.
 
بدا القادسية المباراة بتشكيلة متوازنه بين عناصر الخبرة والشباب في محاولة من قبل المدير الفني انطونيو لتجديد عناصر الفريق الملكي ولم تكاد المباراة تبدا حتى نجح اللاعب عبد العزيز المشعان في افتتاح الاهداف في الدقيقة 4 من عمر المباراة ليمنح زملاءه اريحية كبيرة في اللعب ويصدر للتضامن التوتر.
 
وبعد الهدف نشط التضامن وفتح خطوطه وحاول مبادلة القادسية الهجوم عبر اللاعبان يوسف العنيزان والياس وارتفع نسق الاداء بالشعل من كلا الفريقين .
 
واهدر اللاعب الياس فرصة هدف محقق بعد ان قطع الكرة من فيصل سعيد وانطلق بها منفردا بالمرمى وسدد الكرة قبل ان ينجح الحارس احمد الفضلي في ابعادها بالوقت المناسب محافظا على تقدم فريقه.
 
ومن هجمة منظمة للتضامن اعار يوسف العنيزان الكرة الى تياجو قبل ان يستردها مجددا ويسدد في الزاوية البعيدة عن الفضلي ويمنح فريقه هدف التعادل وهو ما استفز لاعبو القادسية وحاولوا البحث عن التقدم مرة اخى وضغطوا بقوة على التضامن وسط تقدم لاعبو الوسط وطرفي الملعب.
 
وسدد فهد الانصاري كرة قوية للغاية اصطادها عبد العزيز المشعان في الطريق وحول من اتجاهها ليمنح الاصفر الهدف الثاني قبل ان يعود المشعان نفسه ويستغل خطا الدفاع ويخطف الكرة ويسدد بهدوء على يسار حارس التضامن مضيفا ثالث الاهداف ليصعب كثيرا من مهمة العنيد لينتهي بعدها شوط المباراة الاول بتقدم القادسية بثلاثية مقابل هدف وحيد.
 
وفي الشوط الثاني استمر القادسية في سيطرته المطلقة على المباراة مستغلا تراجع الحالة المعنوية لدى التضامن ليصل الملكي الى مرمى اصحاب الارض في اكثر من كرة وبعدد متتالي من الفرص ليمرر المشعان كرة عرضية وجدت اللاعب عبد الله فراج والذي سدد بقوة مضيفا رابع الاهداف.
 
وواصل عبد العزيز المشعان مسلسل الابداع وقدم فاصل من المهارات الفردية العالية وكاد ان يسجل في اكثر من مرة لولا براعة حارس التضامن في ابعاد الكرات.
 
ومال اداء القادسية للاستعراض في ظل استسلام تام للتضامن حتى مرت الدقائق المتبقية من دون جديد واطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الملكي برباعية .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....