الرئيسيةعالميةالملكي يواجه مانشستر سيتي

يخوض ريال مدريد الاسباني مباراته الثانية امام مانشستر سيتي الانجليزي اليوم في مدينة ملبورن الاسترالية ضمن كأس الابطال العالمية.

وأعلن رافايل بينيتيز مدرب ريال مدريد الاسباني ان المدافع الدولي سيرخيو راموس سيبقى في صفوف الفريق برغم اعلان الأخير رغبته في المغادرة واهتمام مان يونايتد بضمه.

وكثر الحديث في الايام الماضية عن صفقة انتقال الحارس الاسباني دافيد دي خيا من مان يونايتد الى ريال مدريد، واتجاه معاكس لراموس من مدريد الى مانشستر، لكن الفريق الاسباني منح الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس القميص رقم 1 في مؤشر على فشل المفاوضات المتعلقة بدي خيا.

وقال بينيتيز في ملبورن حيث سيلتقي فريقه مع مانشتر سيتي وديا في كأس الابطال الدولية «الامر بسيط جدا، دي خيا ليس لاعبا في ريال مدريد وليس لدي ما اقوله عنه».

وعن راموس قال «راموس لاعب فريقنا وهو عنصر اساسي بالنسبة لنا، انه قائد الفريق واود رؤيته في بداية الموسم لانني اعتقد أنه سيكون حاسما معنا».

وبلغة اكثر حسما اكد بينيتيز «اجل، بالنسبة لي فإنه سيبقى بنسبة 100%، اشدد على ان هذا الامر واضح بالنسبة لي وللنادي ان سيرخيو سيبقى معنا».

واضاف «كرة القدم هي عالم غريب، ولكن سيرخيو سيلعب معنا هذا الموسم، اكن احتراما كبيرا للويس فان غال، لكن سيرخيو سيبقى معنا».

وقد منح ريال مدريد شارة القائد الى راموس بعد رحيل الحارس ايكر كاسياس الى بورتو البرتغالي.

ولا يزال مدرب مان يونايتد، الهولندي لويس فان غال يؤكد اهتمامه بضم راموس، واكد قبل ايام قليلة من الولايات المتحدة انه لم يفقد الأمل بضمه الى «الشياطين الحمر».

وسبق لوسائل اعلام اسبانية ان ذكرت ان راموس يريد ترك ريال مدريد بسبب خلاف مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز على تمديد العقد، وقد نشأ الخلاف بين راموس وبيريز بعد ان دافع اللاعب عن المدرب المقال من منصبه الايطالي كارلو انشيلوتي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....