الرئيسيةمحليةالمنتخب الأسباني صاحب أكبر عدد من التمريرات الصحيحة

باريس (د ب أ)- كشفت إحصائيات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، التي أزال عنها النقاب أن المنتخب الأسباني قام بتنفيذ أكبر عدد من التمريرات خلال الدور الأول من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2016″، إلأ إنه ورغم ذلك يعد المنتخب الألماني هو صاحب النسبة الأكبر في الاستحواذ على الكرة.
ونفذت أسبانيا ألف و876 تمريرة صحيحة خلال مباريات الدور الأول الثلاث وذلك من أصل ألفين و23 محاولة، بنسبة دقة بلغت 93 بالمئة.
وحل المنتخب الألماني في المركز الثاني في هذه الإحصائية برصيد ألف و794 تمريرة صحيحة من أصل ألف و967 محاولة، حيث بلغت نسبة دقة التمريرات 91 بالمئة.
وعلى النقيض، جاء المنتخب الألماني في المركز الأول في الاستحواذ على الكرة بنسبة 65 بالمئة يليه نظيره الأسباني في المركز الثاني مساويا للمنتخب البرتغالي بنسبة 61 بالمئة لكل منهما.
ويستخلص من هذه النتائج أن الاستحواذ لا يضمن تحقيق التفوق، حيث لم تتمكن أسبانيا والبرتغال من حصد أهدافهما بالحصول على المركز الأول في مجموعيتهما في البطولة الأوروبية.
وحل المنتخب السويسري، في لفتة مثيرة للانتباه، في المركز الثالث من حيث عدد التمريرات الصحيحة بنسبة 90 بالمئة، رغم أنه ليس من بين المنتخبات المرشحة للفوز بالللقب.
وقام المنتخب السويسري بتنفيذ ألف و416 تمريرة صحيحة من أصل ألف و573 محاولة، كما جاء في المركز الرابع من حيث نسبة الاستحواذ (58 بالمئة).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة