الرئيسيةمحليةالمنصور يستقبل الديحاني والطرقي غدا ويهنئ العنزي

     يستقبل مدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ احمد المنصور في الثانية عشرة ظهر غد بمقر الهيئة بطلي الكويت الاولمبيان فهيد الديحاني حامل الميدالية الذهبية للكويت في الرماية في دورة الالعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو وعبدالله الطرقي الرشيدي الذي حقق الميدالية البرونزية.

     وسيقوم المنصور خلال الاستقبال بتسليم المكرمة المقدمة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد للبطلين الكبيرين اللذين حققا انجازا مشرفا للرياضة الكويتية.

     من جانب أخر هنأ المنصور لاعب نادي الكويت والمنتخب الوطني لكرة القدم فهد العنزي بحصوله على الجنسية الكويتية بقرار من مجلس الوزراء.

     وأعرب عن شكره وتقديره لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك على هذا القرار الذي يعد تكريماً للرياضة والرياضيين الذين رفعوا اسم الكويت في المحافل القارية والدولية، مشيرا إلى أن هذا القرار اثلج صدور جماهير ومحبي الرياضة والرياضيين في الكويت.

     واوضح المنصور أن قرار تجنيس العنزي هو ابلغ تعبير عن دعم الدولة لأبنائها الرياضيين المتميزين في مختلف الألعاب نظير إسهاماتهم في خدمة الوطن من خلال تحقيق الإنجازات الرياضية التي تضعها في المكانة اللائقة بها بين دول العالم. مؤكداً ان العنزي كان كويتياً قبل حصوله على شرف الجنسية الكويتية بانتمائه ووجدانه وسلوكه وحبه للكويت وعطائه المنقطع النظير، متمنيا أن يكون ذلك دافعا لمزيد من الانجازات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة