الرئيسيةمحليةالمهندي رئيسا للجنة الاعلام الالكتروني الخليجي

الرياضي:
اختير الزميل ماجد المهندي رئيس تحرير “الرياضي” رئيسا للجنة الاعلام الالكتروني المنبثقة من الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي، وجاء اختيار المهندي لهذا المنصب الخليجي خلال الاجتماعي الرسمي الاول للجنة الذي تم عقده مساء اليوم في مدينة أبها السعودية، عقب الموافقة على المشروع الذي تم عرضه في مسقط قبل اربعة اشهر.

وشهد الاجتماع اختيار السعودي فرج الشمري نائبا للرئيس والعماني حمد الحبسي مقررا للجنة والقطري عادل عيسى متحدثا رسميا.

وعبر المهندي عن اعتزازه باختياره لهذا المنصب متمنيا أن يقدم كل ما لديه لخدمة الاعلام الرقمي على مستوى الخليج، ومبديا تقديره لثقة زملائه في اللجنة.

واكد انه يتطلع الى تقديم صورة مشرفة للكويت من هذا الموقع الخليجي موضحا ان الاعلام الرقمي اصبح اعلام الحاضر والمستقبل وان السنوات المقبلة ستشهد تربع هذا النوع من الاعلام بصورة اوضح على القمة على المستويين الخليجي والعالمي.

وتوجه بالشكر الى رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي سالم الحبسي، ورئيس الوفد الكويتي زيد السربل، ورئيس جمعية الصحافيين الكويتية فيصل القناعي، وفواز الشريف رئيس لجنة الشباب في الاتحاد الخليجي، متمنيا أن يكون دائما عند حسن ظن الجميع.

وختم كلامه بتأكيد ان اختياره لهذه المهمة يضع على عاتقه مسؤولية كبيرة لخدمة الاعلام الالكتروني الخليجي والنهوض به الى المستوى المامول.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة