الرئيسيةمحليةالمواجهة تتجدد غداً بين العربي والكويت

الانباء :
ناصر العنزيدخلت مسابقة دوري stc «التصنيف» مراحلها الحاسمة للكشف عن الفرق العشرة التي ستخوض منافسات الدوري الممتاز والفرق الخمسة التي ستلعب في دوري الدرجة الأولى للموسم الحالي.وضمنت 7 فرق حتى الآن مقاعدها في الدوري الممتاز بانتظار 3 مقاعد تتنافس عليها بقية الفرق، وتقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الجولة الـ 13، حيث يلتقي السالمية «22 نقطة» مع برقان «11 نقطة» على ملعب نادي خيطان، وفي المباراة الثانية يلتقي النصر «26 نقطة» والمتصدر (حتى مباراة القادسية مع الشباب أمس) مع الجهراء «11 نقطة»، والذي يبحث عن موطئ قدم في دوري الكبار.
يدخل برقان مباراة اليوم وهو بحاجة إلى نقاطها أكثر من السالمية فهل يستطيع اقتناصها من خصم عنيد يدخل مطمئنا على مقعده ويتطلع للصدارة؟ وقد قدم برقان مستويات متفاوتة لكنه ظل في دائرة الخطر وهو معرض للهبوط إذا لم يجمع نقاطا أخرى، وقد سجل حتى الآن 8 أهداف ودخل مرماه 12 هدفا، أما السالمية فكان في أفضل حالاته الفنية بمرحلة التصنيف وتغلب على القادسية والكويت والعربي، ونجح مدربه محمد المشعان في إيجاد هوية هجومية وإذا استمر على مثل مستواه فسيكون منافسا قويا على لقب الممتاز.
وفي المباراة الثانية فالنصر يريد أن يثبت للجميع أن تصدره للفرق لم يكن من باب الصدفة وأنه قادر على مقارعة الكبار، أما الجهراء فقد مر بحالة غير مستقرة أثرت على نتائجه وأصبح في مركز لا يتناسب مع نتائجه في المواسم السابقة «العاشر قبل مباريات أمس».
وتقام غدا مباراتان في ختام الجولة الثالثة عشرة، حيث يلتقي في الأولى الفحيحيل برصيد 12 نقطة مع النضامن بـ 8 نقاط في تنافس بينهما لحجز مقعد مع أفضلية للفحيحيل فنيا، والذي خطف نقطة من السالمية في الجولة الماضية.
وفي المباراة الثانية ستكون المواجهة الثانية بين الكويت والعربي في أقل من أسبوع بعد نهائي السوبر الثلاثاء الماضي، والذي انتهى لمصلحة الكويت بهدف، ويدخل الكويت مباراة اليوم بـ 21 نقطة وللأخضر 18 نقطة، وكلاهما ضمن مقعدا في الدرجة الممتازة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....