الرئيسيةمحليةالمواس اول الراحلين عن العربي في الموسم المقبل

الرياضي :

اعلن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي المحترف السوري محمود المواس فك ارتباطه مؤقتا مع القلعة الخضراء والانتقال على سبيل الاعارة إلى نادي الرفاع البحريني.

واعلن اللاعب على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أن مجلس إدارة العربي وافق على عرض النادي البحريني بناء على رغبةالمواس الراغب في تجربة جديدة خارج الكويت خاصة بعد أن لم يستطع أن يحقق لقب دوري الدمج مع العربي في الامتار الأخيرة من المسابقة.

وكان الأخضر قد تعرض لهزة كبيرة بعد ضياع حلم استرداد لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ أكثر من عقد من الزمان، حيث اعلنقائده محمد جراغ اعتزاله اللعب الدولي والمحلي كما تقدم خليل البلام باستقالته من منصبه كنائب لمدير اللعبة بالنادي، وتخلي مشرف الفريق حسين عاشور عن منصبة بعد ازمة تصريحه قبل مباراة القادسية والعربي التي وعد فيها بالاستقالة في حالة حصول الاصفر على نقطة على ارض إستاد صباح السالم.

وكانت الاصابة قد حرمت الفريق من الاردنياحمد هايل بعد إصابته بارتجاج في المخ اثر اصطدامه مع حارس الكويت مصعب الكندريفي لقاء الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري، حيث سيغيب اللاعب لمدة تجعلة موضع شك من استكمال عقده مع الفريق.

ويبقي المدافع السوري احمد الصالح والذي تدور حول استمراره مع العربي أيضا الشائعات بعد التجديد له بعد رغبة المدرب الصربي في التعاقد مع لاعبين اجانب على مستوى كبير خاصة وانه بدأ في الاصطدام بمهاجم الفريق فراس الخطيب.

كل هذه المؤشرات تشير إلى أن القلعة مقبلة على خطوات كبيرة على مستوى المحترفين في الفترة المقبلة بدأت بالتعاقد مع لاعب المنتخب السوداني نزار حامد.

كما وعدت إدارة العربي جماهيرها الغاضبة بصفقات محلية أيضا من العيار الثقيل حيث ترصد الإدارة مبلغ ضخم للحصول على خدمات لاعب الجهراء فيصل زايد وغيره من اللاعبين المميزين خاصة لاعب يعوض محمد جراغ الذي تأمل جماهير الأخضر في تراجعه عن قرار اعتزاله.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة