Home الدورى الاسبانى الميركاتو يجبر برشلونة على تلبية طلب جريزمان

الميركاتو يجبر برشلونة على تلبية طلب جريزمان

الميركاتو يجبر برشلونة على تلبية طلب جريزمان

أنطوان جريزمان

تجبر تقلبات سوق الانتقالات نادي برشلونة الإسباني على تلبية طلب النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

صحيفة ديلي ميرور البريطانية أفادت اليوم الثلاثاء بأن برشلونة بصدد الحفاظ على نجمه جريزمان في قائمة الفريق في الموسم المقبل مغلقاً الباب أمام فكرة رحيله عن الفريق.
و سيمنح البارسا جريزمان الرقم 7 بدلاً من قميصه الحالي و هو الأمر الذي طلبه اللاعب الفرنسي في ظل عدم ارتداء أي لاعب هذا القميص وهو الرقم الذي اعتاد ارتدائه في صفوف فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني.

برشلونة يخبر جريزمان بحصوله على القميص رقم 7 
و أشارت ميرور إلى أن البارسا كان يحجز الرقم 7 لعيون البرازيلي فيليب كوتينيو المعار لبايرن ميونخ الألماني لكن في ظل تغير وجهة نظر النادي حول مستقبل اللاعب فإن الميركاتو قد يذهب به بعيداً عن البلوجرانا في الصيف القادم.

و أصبح كوتينيو على مقربة من الرحيل إلى الدوري الإنجليزي في ظل تزايد عدد الأندية التي تريد ضمه في البريميرليج في الآونة الأخيرة.
و بمجرد خروج البرازيلي لأي فريق ، سيمنح برشلونة الرقم 7 لجريزمان و هو الأمر الذي أبلغت به إدارة البارسا اللاعب الفرنسي لإسعاده بالحصول على رقمه المفضل بداية من الموسم المقبل.
و يرتبط جريزمان بعقد مع فريق ملعب الكامب نو يصل لخط النهاية في يونيو 2024.