الرئيسيةالدورى الاسبانىالميرنغي يسحق ليفانتي

كورة :

نجح فريق ريال مدريد في مواصلة إنتصاراته المدوية ، وسحق مضيفه ليفانتي بخماسية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب سيوداد دي فالنسيا ، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم .

وتناوب على تسجيل الخماسية لفريق ريال مدريد كلا من ، البرتغالي كريستيانو رونالدو ( هدفين ) والمكسيكي تشيتشاريتو والكولومبي جيمس رودريجيز والإسباني إيسكو آلاركون في الدقائق 13 و38 و61 و66 و82 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة وتقدم للمركز الثاني على سلم ترتيب الليجا مؤقتاً ، بينما توقف رصيد ليفانتي عند خمس نقاط في المركز السابع عشر .

وأنهى ريال مدريد الشوط الأول بالتقدم بهدفين نظيفين على حسب ليفانتي ، سجلهما البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 13 ، والمكسيكي الموهوب خافيير هرنانديز ” تشيتشاريتو ” في الدقيقة 38 ، في شوط تميز فيه الريال بالسيطرة على الكرة والهجمات السريعة المنظمة على مرمى الخصم .

وفي الشوط الثاني ، عاد رونالدو ليضف الهدف الثاني له والثالث للكتيبة أنشيلوتي في الدقيقة 61 بعد تمهيد من إيسكو ، قبل أن يضاعف الكولومبي جيمس رودريجيز النتيجة بهدف رابع في الدقيقة 66 بعد صناعة من توني كروس ، وأكمل الخماسية المدريدية في شباك ليفانتي إيسكو في الدقيقة 82 ، لينتهي اللقاء بخماسية نظيفة لصالح ريال مدريد .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة