الرئيسيةالدورى الايطالىالميلان لتصحيح الأوضاع أمام سامبدوريا

 

 

روما – ا ف ب: يخوض يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في السنوات الخمس الأخيرة أقوى امتحاناته في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على إنتر الأحد في المرحلة الرابعة.
حقق فريق السيدة العجوز بداية ناجعة، فتخطى فيورنتينا 2-1 بهدفي الألماني سامي خضيرة والأرجنتيني جونزالو هيجواين، ثم مضيفه لاتسيو بهدف خضيرة، قبل تخطيه ساسوولو 3-1 بهدفين من هيجواين ولاعب وسطه الجديد البوسني ميراليم بيانيتش.
في مقابل صدارة يوفنتوس، كانت بداية إنتر مع مدربه الجديد الهولندي فرانك دي بور معقدة، فسقط على أرض كييفو افتتاحاً صفر-2، ثم عادل ضيفه باليرمو 1-1 عبر الأرجنتيني ماورو ايكاردي، قبل أن يحقق فوزاً بشق النفس على أرض بيسكارا 2-1 بهدفين متأخرين من القائد ايكاردي.
ويفتتح ميلان المتعثر المرحلة بحلوله على سامبدوريا الخامس الجمعة.
وحقق ميلان مع مدربه النجم الدولي السابق فينتشنزو مونتيلا بداية مقبولة بفوزه على ضيفه تورينو 3-2، لكنه سقط مرتين أمام مضيفه نابولي 2-4 عندما كان متعادلاً حتى ربع الساعة الأخير، وهزمه أودينيزي في عقر داره بهدف متأخر في الدقيقة 88.
من جهته، حقق سامبدوريا مع مدربه ماركو جامباولو بداية نشطة بفوزين على أمبولي 1- صفر وأتالانتا 2-1، ثم أهدر تقدمه على مضيفه روما قبل أن يخسر في اللحظات الأخيرة 3-2 بركلة جزاء من المخضرم فرانشيسكو توتي.
وفي ختام المرحلة الأحد، يخوض روما الثاني (7 نقاط) رحلة صعبة إلى فلورنسا لمواجهة فيورنتينا.
أما نابولي الثاني أيضاً بالتساوي مع روما، فيستقبل بولونيا السابع في مباراة قوية في الجنوب.
ويخوض نابولي المواجهة بعد عودته بالنقاط الثلاثاء من أرض دينامو مكييف الأوكراني 2-1 في دوري أبطال أوروبا بهدفي مهاجمه الجديد البولندي أركاديوس ميليك.
وفي باقي المباريات، يلعب السبت لاتسيو مع بيسكارا، والأحد أودينيزي مع كييفو، وكالياري مع أتالانتا، وكروتوني مع باليرمو، وساسوولو مع جنوى، وتورينو مع أمبولي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة