الرئيسيةالدوري الانجليزيالنائب السابق لرئيس آرسنال: فينجر سيتلقى عروضًا تدريبية كثيرة

لندن -رويترز: قال ديفيد دين النائب السابق لرئيس نادي أرسنال المنافس في الدوري الانجليزي إن عددا من الفرق ستكون مهتمة بالاستعانة بجهود المدرب أرسين فينجر بعد أن يترك منصبه مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

ولعب دين دورا مهما في تعيين فينجر مدربا لارسنال في 1996.

وأعلن المدرب الفرنسي أنه سيترك منصبه بنهاية الموسم الحالي بعد أكثر من عقدين قضاهما في تدريب الفريق اللندني.

وقال دين لشبكة سكاي سبورتس “سيبلغ 69 عاما في أكتوبر المقبل لكنه يحظى بلياقة رائعة. يتمتع بذهن حاضر ومعرفة وافية باللعبة، أعرف على وجه اليقين أنه تلقى عروضا خلال السنوات القليلة الماضية من أكبر الأندية في العالم، أعتقد أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان وكذلك الحال بالنسبة لمنتخب انجلترا.. كانوا يسعون للتعاقد معه في مرحلة ما”.

وأضاف “لن يعاني من قلة العروض”.

وقاد فينجر (68 عاما) أرسنال للفوز بثلاثة ألقاب للدوري وسبعة لكأس الاتحاد الانجليزي قبل أن يتراجع مستوى الفريق في السنوات الأخيرة.

ويحتل ارسنال حاليا المركز السادس في الترتيب.

ولا يزال دين يعتقد أن فينجر هو أعظم من تولى تدريب أرسنال.

وقال “أعتقد أن التعبير الذي استخدمه ريتشارد سكودامور رئيس رابطة الدوري الانجليزي الممتاز في وقت سابق هذا الأسبوع كان بليغا وملائما حين قال إن جهود فينجر تمثل إرثا ليس فقط لأرسنال بل وللكرة العالمية أيضا، طريقته في اللعب وأسلوبه ونزاهته وصدقه والطريقة التي يتعامل بها مع اللاعبين واهتمامه بتطوير اللاعبين الشبان، النتائج التي حققها تتحدث عن نفسها على مدار سنوات حقق نجاحا هائلا وسيرد اسمه في التاريخ بلا أدنى شك كأعظم من تولى تدريب أرسنال على الإطلاق”.

وتتبقى فرصة وحيدة أمام أرسنال لإحراز لقب هذا الموسم والتأهل لدوري أبطال أوروبا وذلك حال الفوز بلقب الدوري الأوروبي وسيستضيف ارسنال منافسه أتلتيكو مدريد في ذهاب قبل نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....