الرئيسيةعالميةالنجم العماني عبدالله الرواحي يخوض منافسات رالي قبرص الدولي

 

يستعد سائق فريق عمان للراليات العماني عبدالله الرواحي للمشاركة في رالي قبرص الدولي الجولة الرابعة من بطولة الشرق الاوسط للراليات والذي يقام خلال الفترة من 24 الى 26 أيلول الجاري .

ويسعى النجم الشاب عبدالله الرواحي من تسجيل نتيجة جيده في رالي قبرص الدولي في ظل وجود منافسة شرق أوسطية لعدد من أبطال الشرق الأوسط للراليات .

وسيخوض الرواحي منافسات الرالي على متن سيارته فورد فيستا (ار 5) برفقة ملاحه الأردني عطا الحمود حيث كان البطل العماني قد ظفر مؤخرا بلقب رالي الأردن الوطني الثالث على متن سيارة سوبارو امبريزا بعد ان تصدر الرواحي كافة مراحل الرالي الذي شهد طابع المنافسة بوجود سائقيين اردنيين وعرب .

وينافس السائق عبدالله الرواحي في مراحل رالي قبرص الدولي بدعم من صحار الدولي والمنار للاستثمار المالي ومجموعة كيمجي رامداس ولجينة محسن درويش حيث يخوض الرالي بمعنويات وطموحات عالية لتحقيق نتائج ايجابية تكسبه المزيد من الخبرة خاصة في مراحل وطرقات بطولة الشرق الأوسط للراليات حيث بقي في اجندة البطولة الى جانب رالي قبرص رالي الكويت الدولي والختام سيكون في سلطنة عمان التي تشهد اقامة اخر جولات البطولة .

وقال الرواحي: “فور وصولنا الى قبرص سنتوجه مباشرة للمركز الرئيسي للرالي في نيقوسيا ونستلم كتيب الطريق الإرشادي (الرود بوك) ثم نتوجه لمعاينة السيارة والذهاب لعمل التجارب على مسار الرالي”.
وأضاف: “إن الهدف من المشاركة هو المنافسة وتقديم اداء مشرف بالرغم من التحديات التي نعلم بأننا نواجهها في ظل مراحل خاصة تعتبر من اقوى المراحل في الشرق الأوسط نظرا لطبيعتها وتضاريسها التي تحتاج الى مهارة عالية في القيادة .

ومن المتوقع أن يكون الرواحي رقماً قوياً للمشاركين بطموحاته للوصول تدريجياً للصفوف الأولى مع نهاية السباق وكان قد سجل آخر فوز له بالأردن مؤخرا في الرالي الوطني ويسعى إلى تقديم سباق مميز وسريع ، ويملك خبرة إستثنائية على الطرقات بوجود الملاح الاردني عطا الحمود مما يشكل إضافة للرواحي في قراءة تفاصيل المراحل وتسهيل الصعاب بهدف الوصول لتسجيل نتائج ترضي طموحات البطل الشاب

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....