الرئيسيةخليجية"النشامى" بين حسام حسن وعدنان حمد !

عمان (رويترز ):

يبدو الأردن في طريقه للاستعانة بأحد مدربيه السابقين من أجل قيادة المنتخب الوطني لكرة القدم بعد الانفصال عن الانجليزي راي ويلكينز هذا الاسبوع.

 وأبلغ صلاح صبرة نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم رويترز اليوم الاربعاء إن العراقي عدنان حمد والمصري حسام حسن في مقدمة الترشيحات لخلافة ويلكينز.

وحمد وحسن اخر من قاد منتخب الأردن قبل تعيين ويلكينز المدرب المساعد السابق لتشيلسي في سبتمبر.

وقال صبرة “الاتحاد يفاضل حاليا بين خيارات من بينها المدربان السابقان للنشامى المصري حسام حسن والعراقي عدنان حمد فضلا عن المدرب (المصري) حسن شحاتة.”

وأضاف “لكن الأوفر حظا الان هو حسام حسن.. نريد مدربا نعرفه ويعرفنا جيدا.”

لكن تقارير صحفية محلية أشارت إلى وجود اجتماع جرى مؤخرا بين فادي زريقات الأمين العام للاتحاد الأردني وحمد في العاصمة عمان.

وقاد حسن (49 عاما) المنتخب الأردني لجولة فاصلة على بطاقة التأهل لكأس العالم 2014 لكنه خسر أمام اوروجواي في مباراتي ذهاب وعودة.

وتولى حسن قيادة الأردن بعد الانفصال عن حمد في يونيو 2013 لكنه ترك الفريق بعد نهاية عقده في العام التالي ليعود إلى مصر لتدريب الزمالك.

ولم يستمر حسن أكبر هداف في تاريخ منتخب مصر طويلا مع الزمالك بعد الاخفاق في مباراة كأس السوبر المحلية ضد الغريم التقليدي الأهلي وهو الان يقود الاتحاد السكندري لكن المنافسات المحلية متوقفة في مصر بعد مقتل مشجعين للزمالك في تدافع قبل مواجهة في الدوري الممتاز في وقت سابق هذا الشهر.

وأقيل حمد (54 عاما) من تدريب البحرين في نوفمبر بعد ثلاثة أشهر من تعيينه عقب الاخفاق في كأس الخليج بالسعودية.

وتولى حمد صاحب الخبرة الكبيرة تدريب الأردن بين 2009 و2013.

ويقود أحمد عبدالقادر المنتخب الأردني مؤقتا بعد نهاية تعاقد ويلكينز في منتصف الشهر الحالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....